آخر الأخبار :
السفير اليمني في سوريا: حماس والسعودية وقعوا بالحرج من مبادرة تبادل الأسرى موسكو تجدد مطالبتها واشنطن برفع عقوباتها الأحادية عن إيران الصحة العالمية: إصابة نحو 234 ألف شخص ووفاة نحو 10 آلاف جراء فيروس كورونا رئيس مجلس النواب يتفقد عدداً من المشاريع بأمانة العاصمة مسؤولان روسيان: إجراءات واشنطن ضد سورية تنتهك القانون الدولي زاخاروفا: واشنطن مستمرة في عرقلة الحل السياسي للأزمة في سورية اليمن تحتفل باليوم العالمي لحقوق المستهلك.. وتأكيدات بتوفر المواد الغذائية والدوائية وزارة الصناعة تحتفي بيوم المرأة العالمي وتكرم موظفات الوزارة والجهات التابعة لها اللواء القادري: قوى العدوان لا تزال تماطل في فتح ممر إنساني لمدينة الدريهمي زاخاروفا: لسورية كامل الحق بالقضاء على التنظيمات الإرهابية في أراضيها

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

"الداخلية الإسبانية تلقي القبض على إرهابي مغربي في مدريد

"الداخلية الإسبانية تلقي القبض على إرهابي مغربي في مدريد

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 30-11-2016 ) الساعة ( 4:50:36 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

ألقت السلطات الإسبانية اليوم القبض على إرهابي من أصل مغربي كان يقوم بأعمال دعاية وتجنيد لمصلحة تنظيم “داعش” الإرهابي في سورية والعراق.

وذكرت وزارة الداخلية الإسبانية في بيان لها أن الإرهابي المعتقل يقيم في في منطقة ارانخويث التابعة للعاصمة مدريد “وكان يقوم بتتبع وتلقي أشرطة فيديو ومنشورات ذات محتويات إرهابية حول العمليات الانتحارية إضافة إلى إظهاره وإعلانه أنه من أنصار “الجهاد الفردي” الذي يسعى ويحاول تنظيم “داعش” الإرهابي من خلاله نقل الحرب والمعركة إلى قلب المجتمع الغربي”.

وأشار بيان الوزارة إلى أن إحدى أولويات الإرهابي المعتقل كانت القيام بتجنيد العديد من الأفراد من مختلف الشخصيات والكفاءات والقدرات لمصلحة تنظيم “داعش” الإرهابي من خلال عمله اليومي المكثف في تلقي ونشر محتويات أكثر تطرفاً وعنفاً وإرهاباً عبر استخدامه شخصيات متطرفة وهمية ومتعددة في الشبكات الاجتماعية وتواصله مع العديد من الأصدقاء والأنصار الذين أظهر لبعضهم بعض المنشورات وهى ذات محتوى إرهابي إجرامي للغاية.

وكانت الشرطة الإسبانية اعتقلت أمس الأول أربعة أشخاص لارتباطهم بشبكة تهريب لاجئين غير قانونية يعتقد أن تنظيم “داعش” استخدمها لنقل إرهابييه إلى دول أوروبية.

وتعيش أوروبا حالة من الهلع والخوف من جراء ارتدادات الإرهاب الذي دعمته الحكومات الغربية في المنطقة وخاصة في سورية تحت مسميات مختلفة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين