آخر الأخبار :
صحيفة إيطالية: الرأي العام الغربي ضحية حملة تشويه وتضليل حول الأوضاع في سورية الصين تدعو واشنطن إلى عدم تصعيد التوتر مع إيران بيتش: سورية تدافع عن القانون الدولي من خلال تصديها للإرهاب مجلس النواب يدين بشدة جرائم تحالف العدوان بحق المدنيين وزاره الصحة : خروج 92 الى 95 % من الأجهزة الطبية عن الخدمة بالمستشفيات القياده القطريه لحزب البعث : تدين استمرار تحالف العدوان استهداف المدنيين رابطة علماء اليمن تدين تجاهل الأزهر لجريمة العدوان الوحشية في صنعاء أحزاب اللقاء المشترك تدين وتستنكر جريمة العدوان الوحشية باستهدافه حي الرقاص السكني السوري القومي الاجتماعي بلبنان: ضرورة التمسك بخيار المقاومة سلوتسكي: على واشنطن الامتناع عن أي خطوات استفزازية بالشرق الأوسط

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

"وزارة الصحة تنفي حصول الوزارة على دعم لمكافحة الكوليرا

"وزارة الصحة تنفي حصول الوزارة على دعم لمكافحة الكوليرا

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 23-11-2016 ) الساعة ( 3:41:34 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

نفى مدير عام مكافحة الأمراض والترصد بوزارة الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالحكيم الكحلاني ما تناقلته بعض وسائل الإعلام بحصول وزارة الصحة على مبلغ ستة ملايين دولار لمكافحة وباء الكوليرا في اليمن.
 
وقال الدكتور الكحلاني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) "إن منظمة الصحة العالمية واليونيسيف أطلقتا نداء إستغاثة لطلب 22 مليون دولار إلا أن المجتمع الدولي حتى الآن لم يتجاوب وأن كل ما وصل للمنظمتين لا يزيد عن مليون و900 ألف دولار ومنها 700 ألف دولار للصحة العالمية ومليون و200 ألف دولار لليونيسيف ".. مؤكداً أن هذه المبالغ لدى المنظمات ولم يصل إلى الوزارة منها أي شيء .
 
وأشار إلى أهمية سرعة تجاوب المانحين بتقديم الدعم لليمن .. مبيناً أن حالات الكوليرا وإن إنحسرت في أمانة العاصمة، إلا أنها لا زالت تسجل في عدة محافظات.
 
ولفت مدير عام مكافحة الأمراض والترصد بوزارة الصحة  إلى أن إجمالي الحالات المؤكدة بلغ 96 حالة وحالات الإشتباه أربعة آلاف و527 حالة فيما بلغت حالات الوفاة المؤكدة ثمان حالات ووفيات إشتباه 61 حالة.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين