آخر الأخبار :
#وزير الصناعة والتجارة يكشف عن تجميد العمل بالبطاقة التموينية الامم المتحدة: منع نظام بني سعود وصول المساعدات يهدد السلام في اليمن “فيتو” روسي ضد مشروع قرار ياباني حول الكيميائي في سورية النظام السعودي يعرض على الأمراء المعتقلين إطلاق سراحهم مقابل مبالغ مالية شامانوف: تحالف واشنطن يعيق جهود القضاء على داعش في سورية الرئيس القبرصي: الإرهاب العابر للحدود خطر على العالم بأسره كلينسيفيتش: لا يمكن التعويل على واشنطن لحل الأزمة في سورية لبنان..توقيف شبكة إرهابية تحول الأموال إلى (داعش) في سورية مجلس الشورى يدين إستمرار جرائم العدوان كوبا تجدد موقفها الداعم لسورية في مواجهة الحرب الإرهابية

الأكثر زيارة في قسم(رياضة)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الخياط يقود أهلي صنعاء لفوز ثمين على التلال في افتتاح الجولة الخامسة لدوري أولى القدم

الخياط يقود أهلي صنعاء لفوز ثمين على التلال في افتتاح الجولة الخامسة لدوري أولى القدم

الجماهير برس - محافظات      
   السبت ( 20-09-2014 ) الساعة ( 7:30:32 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
قاد نجم فريق أهلي صنعاء وحيد الخياط فريقه لتحقيق فوزا ثمينا على مضيفه التلال بهدفين دون رد في قمة الكرة اليمنية التي جمعت قطبيها على ملعب التلال بعدن اليوم في افتتاح الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم الذي شهد إجراء خمس مباريات وتأجيل مباراة.

وسجل الخياط هدفي المباراة مناصفة بين شوطيها، فيما أخفق التلال في تسجيل ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة قبل نهاية الشوط الأول.

وعزز الأهلي بهذه النتيجة تصدره لترتيب فرق الدوري رافعا رصيده إلى 15 نقطة بفوزه في جميع المباريات حتى الآن، فيما تعمقت جراح التلال ليتقهقر إلى المركز الثاني عشر بعد أن تجمد رصيده عند أربع نقاط.

وفي تعز اضطر حكم مباراة فريقي الصقر وضيفه وحدة صنعاء إلى إيقاف المباراة وتأجيلها إلى صباح غد السبت بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت على ملعب المباراة في الوقت الذي كانت النتيجة تشير لتقدم الصقر بهدف دون رد.

يذكر أن رصيد الصقر 8 نقاط، فيما يمتلك وحدة صنعاء خمس نقاط.

واستعاد شعب إب نغمة الانتصارات عندما تغلب على ضيفه القادم من العاصمة صنعاء فريق اليرموك بهدفين دون رد في مباراة شهدت طرد لاعب من اليرموك قبل نهاية الشوط الأول.

هدفا المباراة جاءا عبر لاعبا شعب إب النيجيري جينيور في الدقيقة 31، وماجد الجبري في الدقيقة 62 ليصل رصيد فريقهما إلى 10 نقاط متقدما للمركز الثاني مؤقتا بانتظار ما ستسفر عنه المباراة المؤجلة غدا، بينما توقف رصيد اليرموك عند 7 نقاط متراجعا للمركز الخامس.

وشهد افتتاح هذه الجولة تحقيق فريقا العروبة وشعب حضرموت أول فوز لهما في الموسم الحالي، وذلك عندما عمّق العروبة جراح ضيفه اتحاد إب بهدفين دون مقابل، فيما فاز شعب حضرموت على ضيفه فحمان أبين بصعوبة وبهدف وحيد سجله النيجيري صافينو في الدقيقة 16 من المباراة التي جرت بينهما على ملعب بارادم في المكلا.

ولم يشفع لشعب حضرموت فوزه اليوم فظل متذيلا لترتيب فرق الدوري برصيد أربع نقاط، فيما تقدم العروبة إلى المركز الحادي عشر بعد أن رفع رصيده إلى خمس نقاط، وتجمد رصيد اتحاد إب عند ست نقاط بخسارته الثالثة على التوالي لكنه ظل محتفظا بمركزه السادس وقد يفقده غدا بحسب نتائج مباراتي ختام الجولة، بينما ظل فحمان عند نقاطه السبع لكنه تقدم خطوة ليحل في المركز الرابع مستفيدا من فارق أهداف خسارة اليرموك بالرصيد ذاته.

وبشق الأنفس حقق وحدة عدن فوزه الثاني في الدوري على حساب ضيفه القادم من الحديدة فريق شباب الجيل بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى ست نقاط قفز بها للمركز السابع مؤقتا، بينما تراجع شباب الجيل إلى الثالث عشر (قبل الأخير) برصيده السابق أربع نقاط.

وتختتم الجولة الخامسة غدا السبت بإقامة مباراتين إحداهما المؤجلة من اليوم بين فريقي الصقر وضيفه وحدة صنعاء، فيما تجمع المباراة الثانية هلال الحديدة (5نقاط) عندما يحل ضيفا ثقيلا على الشعلة عدن بالرصيد ذاته من النقاط.

 


سبأ


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين