آخر الأخبار :
وفد مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي يلتقي السفير القانص فيسك يكشف عن أدلة حول تورط النظام السعودي في وصول الأسلحة إلى الإرهابيين في سورية قاسم: أمريكا والغرب رأس الإرهاب في العالم الغارديان: تغييرات ابن سلمان تكشف تصدع المجتمع السعودي العالم يحتفل باليوم العالمي للطيران ومطارات اليمن مغلقة مجلس النواب يحدد المواضيع التي سيتم مناقشتها مع حكومة الإنقاذ أحزاب اللقاء المشترك تهنئ بيوم الاستقلال وتدين ممارسات المحتلين الجدد غروسبيتش: القوات الأجنبية الموجودة بشكل غير شرعي في سورية تدعم الإرهاب ديلي ميل: بريد إلكتروني مسرب يكشف تلاعبا بتقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول استخدام السلاح الكيميائي المزعوم في دوما وفد استرالي يزور السفير القانص ويعلن تضامنه المطلق مع الشعب اليمني

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

استهداف تجمعات للإرهابيين بحلب ودرعا والقضاء على أعداد من المرتزقة في عين ترما وضبط مستودع مواد أولية لصنع المتفجرات بحمص

استهداف تجمعات للإرهابيين بحلب ودرعا والقضاء على أعداد من المرتزقة في عين ترما وضبط مستودع مواد أولية لصنع المتفجرات بحمص

الجماهير برس - محافظات-سانا      
   الجمعة ( 19-09-2014 ) الساعة ( 8:35:29 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة اليوم تجمعات وأوكارا للإرهابيين في مناطق عدة وقضت على أعداد كبيرة منهم وأصابت آخرين ودمرت أدوات إجرامهم. ففي ريف دمشق قضت وحدات من الجيش على أعداد من الإرهابيين في عين ترما. فيما أحبطت وحدة من الجيش محاولة إرهابيين التسلل باتجاه إحدى النقاط العسكرية بدرعا البلد. وفي ريف حمص تم إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين بعضهم من جنسيات غير سورية وتدمير عدة آليات.
القضاء على العديد من الإرهابيين في خان العسل وبني زيد وحريتان والأتارب بريف حلب
ففي حلب قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على العديد من الارهابيين في خان العسل وبني زيد وحريتان والأتارب بريف حلب ودمرت عدة آليات بمن فيها بعضها مزود برشاشات ثقيلة.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات للإرهابيين في بلاط والعويجة ومعارة الأرتيق وخان طومان وساسين بريف حلب وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت اسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.
إحباط محاولة إرهابيين التسلل باتجاه إحدى النقاط العسكرية بدرعا البلد
إلى ذلك استهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة تجمعا للإرهابيين على الطريق الترابي بين بلدة عتمان وطفس بريف درعا وقضت على عدد منهم ودمرت أدوات إجرامهم.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولة إرهابيين التسلل باتجاه إحدى النقاط العسكرية بدرعا البلد وأوقعت عددا منهم قتلى ومصابين كما أردت وحدات أخرى من الجيش أعدادا من الإرهابيين قتلى خلال استهدافها تجمعاتهم في عتمان وشمال الجمرك القديم بدرعا البلد.
كما أوقعت وحدات من الجيش العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين لدى استهدافها تجمعاتهم وأوكارهم في طفس وانخل وعتمان ودمرت عربة مصفحة بمن فيها في تل المحص.
وفي ريف دمشق قال المصدر إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين باستهداف تجمعاتهم في عين ترما بريف دمشق.
وفي ريف إدلب استهدفت وحدات من الجيش تجمعات الإرهابيين في محيط بلدة كنيسة نخلة وكفرلاتا وأبو الضهور وتل سلمو وحميمات الداير والبويطي وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت سيارة بيك اب بمن فيها مزودة برشاش ثقيل في قرية حلوز.
العثور على مستودع يضم مواد أولية لصنع المتفجرات ذات منشا تركي وسعودي بحي الحميدية في حمص القديمة
وفي ريف حمص أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين بعضهم من جنسيات غير سورية ودمرت عدة آليات بريف حمص.1
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش قضت على أعداد كبيرة من الإرهابيين وأصابت آخرين بعضهم من جنسيات غير سورية باستهداف تجمعاتهم في تلبيسة بريف حمص ودمرت عدة اليات بمن فيها شرق قرية ديرفول.
وأضاف المصدر أن وحدات أخرى من الجيش قضت على إرهابيين وأصابت آخرين في قرية طلس بالحولة وسلام غربي وعنق الهوى ورجم القصر وجنوب شرق أم سرج شمالي بريف حمص. فيما استهدفت وحدات أخرى من الجيش تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في قرية سلام غربي بريف حمص الشرقي وفي تلبيسة وفي محيط بئر الجزل النفطي على اتجاه تدمر وأوقعت بينهم قتلى ومصابين.
وعثرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة أثناء عمليات التمشيط في حمص القديمة على مستودع يضم كمية كبيرة من المواد الأولية الداخلة في صنع المتفجرات ذات منشأ تركي وسعودي وذلك في شارع بيت رجوب في حي الحميدية.
وذكر مصدر في المحافظة لمراسل سانا أن المواد “تشمل سلفات المغنزيوم ونترات الامونيوم وكحول وأكياس بودرة ذات منشأ تركي وسعودي” كان الإرهابيون يستخدمونها في صناعة العبوات الناسفة قبل خروجهم من حمص القديمة إضافة إلى العثور على عدد من العبوات الناسفة.
وكانت وحدة من الجيش والقوات المسلحة عثرت أمس أثناء عمليات التمشيط في أحد أحياء مدينة حمص القديمة على مستودع كبير يحتوى كمية من العبوات الناسفة منها 5 عبوات تزن الواحدة منها نحو 300 كغ محشوة بمادة السي فور شديدة الانفجار إضافة إلى صواريخ وقذائف كانت خبأتها التنظيمات الإرهابية المسلحة في وقت سابق قبل خروجها من المدينة.

 



اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين