آخر الأخبار :
أحزاب وقوى يمنية: تصريحات ترامب سابقة خطيرة إدانات يمنية لتصريحات ترامب حول الجولان المحتل اليمن: تدين تصريحات الرئيس الأمريكي بشأن مرتفعات الجولان المحتلة احزاب اللقاءالمشترك:تدين تصريحات الرئيس الأمريكى بشأن الجولان المحتل وتصريحات سفيره من عدن القيادة القطرية لحزب البعث -قطر اليمن تدين بأشد العبارات التصريحات اللامسؤولة للرئيس الأمريكي حول الجولان السوري المحتل الأوبزرفر: الاتحاد الأوروبي يستعد لسقوط ماي مجلة أمريكية: واشنطن تغرق في مستنقع الديون ألمانيا.. تسجيل نحو ألفي اعتداء بحق اللاجئين خلال 2018 جعفري: الشعب السوري المحور الرئيسي للمقاومة كليتشدار أوغلو: أردوغان يتحمل مسؤولية إراقة الدماء في سورية

الأكثر زيارة في قسم(تقارير)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

القوات العربية السورية تقضي على عدد من متزعمي الإرهابيين بريف حلب وتستهدف تجمعاتهم في ريفي درعا والقنيطرة

القوات العربية السورية تقضي على عدد من متزعمي الإرهابيين بريف حلب وتستهدف تجمعاتهم في ريفي درعا والقنيطرة

الجماهير برس - محافظات      
   الاحد ( 14-09-2014 ) الساعة ( 8:56:30 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على العديد من الإرهابيين في حميمية والزربة وحقل الدريهم وحويجينية وعويجة والرضوانية والجبول في ريف حلب.

وقال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدات من الجيش دمرت عددا من سيارات الإرهابيين بمن فيها بعضها مزود برشاشات ثقيلة وأوقعت بينهم قتلى ومصابين في دير حافر وغرب ساحة النعناعي وشمال القلعة والحاضر والراشدين وشرق مسكنة والمهدوم في حلب وريفها.

إلى ذلك قضت وحدة من الجيش على عدد من متزعمي التنظيمات الإرهابية بتدمير وكر لهم أثناء اجتماعهم في اخترين بريف حلب.

القضاء على العديد من الإرهابيين وتدمير آلياتهم في ريفي درعا ودمشق

كما أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين في عدد من مناطق ريف درعا ودمرت لهم آليات وأسلحة.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين على طريق انخل جاسم وعلى طريق همان النقوب بمنطقة اللجاة بريف درعا وقضت على أعداد منهم ودمرت سيارة محملة بالإرهابيين.

وأضاف المصدر أن وحدات أخرى من الجيش قضت على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين خلال استهداف تجمعاتهم في بلدتي النعيمة والجيزة وفي الحيين الشرقي والغربي ببصرى الشام وأردت إرهابيين اثنين قتلى في المعصرة بعتمان في ريف درعا.

ودمرت وحدة أخرى من الجيش سيارتين بما فيهما من إرهابيين وذخيرة وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين على طريق حوش العباسية وخان الشيح بريف دمشق.

وقال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدات أخرى من الجيش أوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين باستهداف تجمعاتهم في أم باطنة بريف القنيطرة في وقت دمرت وحدات أخرى من الجيش 4 آليات مزودة برشاشات ثقيلة وقضت على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين في الوعر بحمص وفي الرستن وأم صهريج بريفها وأحبطت محاولة إرهابيين التسلل من جهة عنق الهوى باتجاه قرية مكسر الحصان بريف حمص وأوقعت بينهم قتلى ومصابين.

في ريف إدلب أردت وحدات من الجيش 7 إرهابيين قتلى وأصابت آخرين ممن ينتمون لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي ودمرت لهم عربة مزودة برشاش ثقيل في البالعة وسهل الروج فيما أوقعت وحدات أخرى من الجيش إرهابيين قتلى ومصابين باستهداف تجمعاتهم في الدبشية ودير سنبل والجبولة وأبو الظهور.

وفي ريف حمص أوقعت وحدات من الجيش إرهابيين قتلى ومصابين باستهداف تجمعهم في محيط مبنى البريد بالرستن ودمرت سيارة بمن فيها من إرهابيين على محور كفرلاها تلدو بالحولة.

 

سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين