آخر الأخبار :
وزير المالية يهيب بمؤسسات الدولة تقديم شيكات المرتبات حتى يتسنى للبنك صرفها قائد الثورة الإسلامية : فلسطين ستتحرر والقدس عاصمة لها قمة سورية روسية في سوتشي.. الرئيس الأسد: ساحة الإرهابيين أصبحت أصغر بكثير وهناك دول لا ترغب بأن ترى الاستقرار كاملاً في سورية.. الرئيس بوتين: لابد من سحب كل القوات الأجنبية من الأراضي السورية المحاضرة الرمضانية الثانية للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي للعام 1439هـ ظريف : حزب الله الذي يعتبر اول قوة استطاعت بتحريرها الاراضي العربية أن تكسر اسطورة اسرائيل الصدر يناشد الحكومات المسلمة والعربية للقيام بهذه القضايا الاقليمية! قصف صاروخي ومدفعي يدك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بجيزان وحدات من قوى الأمن الداخلي تدخل إلى بلدة حر بنفسه.. والورشات تبدأ بإصلاح ما خربه الإرهابيون قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته وتدمير عشر آليات بقلوب مشرعة للأمل.. عدد من أهالي الغوطة الشرقية يعودون إلى ربوعها الآمنة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الأمم المتحدة تكشف عن العلاقات الوثيقة بين الإرهابيين بسورية وإسرائيل

الأمم المتحدة تكشف عن العلاقات الوثيقة بين الإرهابيين بسورية وإسرائيل

الجماهير برس - نيويورك      
   الاحد ( 14-09-2014 ) الساعة ( 8:42:34 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكدت الأمم المتحدة العلاقات الوثيقة بين التنظيمات الإرهابية المسلحة في سورية والكيان الصهيوني وتواصل عناصر هذه التنظيمات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.

جاء ذلك في تقرير الأمين العام للأمم المتحدة عن قوة الامم المتحدة لمراقبة فصل القوات في الجولان الأندوف للفترة من 29 أيار لغاية 3 أيلول 2014.

وأضاف التقرير أن “عناصر من المعارضة المسلحة قامت بنقل 47 مصابا عبر خط وقف إطلاق النار إلى الجيش الإسرائيلي هذا اضافة إلى قيام الجيش الإسرائيلي بتسليم 43 شخصا تم علاجهم في المستشفيات الإسرائيلية الى التنظيمات المسلحة”.

وتحدث التقرير عن هجوم التنظيمات الإرهابية المسلحة بما في ذلك جبهة النصرة على مواقع القوات الدولية واستيلائها على مركبات ومعدات وامتعة شخصية تابعة لقوات الأندوف واستخدمت زي وقبعات الأمم المتحدة.

وأشار التقرير إلى أن قائد قوات الأندوف كان على تواصل منتظم ووثيق مع الجيش العربي السوري في المنطقة الذي قدم كل الدعم للأندوف لضمان الإجلاء الآمن لعناصر القوات الدولية.

يذكر أن تقرير الأمين العام للأمم المتحدة جاء ليكشف إلى العلن ما دأبت سورية على ذكره عن العلاقات والتعاون الوثيق بين التنظيمات الإرهابية المسلحة وسلطات الاحتلال الإسرائيلي الأمر الذي يؤكد انغماس الاحتلال الإسرائيلي في المؤامرة التي تتعرض لها سورية والتي تستهدف مواقفها الوطنية والقومية واستنزاف مقدراتها وفي مقدمتها الجيش العربي السوري الذي يشكل الحصن المنيع في وجه الأطماع التوسعية للكيان الصهيوني اضافة الى ذلك فان تعاون سلطات الاحتلال الاسرائيلي مع تنظيم جبهة النصرة الإرهابي الذي أعلنته الأمم المتحدة منظمة إرهابية يوضح دعم سلطات الاحتلال للتنظيمات الإرهابية المسلحة وأن ذلك يستوجب ردا من المجتمع الدولي.



اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين