آخر الأخبار :
وزير المالية يهيب بمؤسسات الدولة تقديم شيكات المرتبات حتى يتسنى للبنك صرفها قائد الثورة الإسلامية : فلسطين ستتحرر والقدس عاصمة لها قمة سورية روسية في سوتشي.. الرئيس الأسد: ساحة الإرهابيين أصبحت أصغر بكثير وهناك دول لا ترغب بأن ترى الاستقرار كاملاً في سورية.. الرئيس بوتين: لابد من سحب كل القوات الأجنبية من الأراضي السورية المحاضرة الرمضانية الثانية للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي للعام 1439هـ ظريف : حزب الله الذي يعتبر اول قوة استطاعت بتحريرها الاراضي العربية أن تكسر اسطورة اسرائيل الصدر يناشد الحكومات المسلمة والعربية للقيام بهذه القضايا الاقليمية! قصف صاروخي ومدفعي يدك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بجيزان وحدات من قوى الأمن الداخلي تدخل إلى بلدة حر بنفسه.. والورشات تبدأ بإصلاح ما خربه الإرهابيون قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته وتدمير عشر آليات بقلوب مشرعة للأمل.. عدد من أهالي الغوطة الشرقية يعودون إلى ربوعها الآمنة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

توثق جرائم الإرهابيين بحق الشعب السوري في معرض في طهران

توثق جرائم الإرهابيين بحق الشعب السوري في معرض في طهران

الجماهير برس - طهران      
   الثلاثاء ( 09-09-2014 ) الساعة ( 8:49:41 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 أقام المركز الثقافي العربي السوري في طهران معرضا توثيقياً حول الممارسات والأعمال الإرهابية التي ترتكبها التنظيمات الإرهابية المدعومة من قبل الدول الغربية والولايات المتحدة وبعض الدول العربية في المنطقة بحق الشعب السوري.
 
وأشار مدير المركز طارق ناصر في تصريح له في المعرض الذي أقيم على هامش المؤتمر الدولي لعلماء الإسلام لدعم المقاومة الفلسطينية المنعقد في طهران حالياً إلى أهمية المشاركة في هذه الفعاليات والنشاطات سواء على مستوى المنطقة أو العالم والتي تقام في طهران في شتى المناسبات لنقل الصورة الحقيقية عما يجري في سورية من قبل التنظيمات الإرهابية التكفيرية من استهداف لكل ركائز الدولة السورية في البنى التحتية وتدمير وتخريب الاقتصاد السوري.
 
وقال ناصر أن هذا المعرض يعكس إجرام التنظيمات الإرهابية بشكل جلي وارتكابها عمليات القتل البشعة بحق المدنيين والأبرياء من الشعب السوري واستهداف الحجر والشجر وكل شيء يمثل تراث وتاريخ سورية لافتا إلى أن المعرض يضم لوحات توضيحية تمثل الأعمال الإجرامية التي مارستها وتمارسها تلك التنظيمات بحق المجتمع السوري بكافة مكوناته وضرب الآثار والمراكز الثقافية والتربوية والتاريخية في سورية.
بدوره اطلع الدكتور علاء الدين زعتري مدير الإفتاء العام في وزارة الأوقاف والوفد المرافق له من خلال جولة في جناح المركز الثقافي العربي السوري على محتوياته منوها بدوره في فضح الأعمال والممارسات الإرهابية التي تقوم بها التنظيمات الإرهابية بحق الشعب السوري ونقلها إلى الخارج.
 
ووفقاً لخبراء ومحللين فإن تنظيم داعش الإرهابى الذى يجتذب آلاف الإرهابيين الأجانب يعتبر من أخطر التنظيمات الإرهابية في العالم لما يمتلك من مصادر مالية وأعداد من الإرهابيين في صفوفه وبسبب حصوله على دعم مالي من قبل مشيخات الخليج فضلاً عن استخدامه أساليب ترهيبية وتكفيرية دموية بشعة وامتلاكه شبكة اتصالات متطورة وشبكات تواصل اجتماعي.

سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين