آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن يدين الاعتداء على المتظاهرين في شارع المطار بصنعاء

حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن يدين الاعتداء على المتظاهرين في شارع المطار بصنعاء

الجماهير برس - صنعاء خاص      
   الاثنين ( 08-09-2014 ) الساعة ( 6:50:44 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أدان حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن ما تعرض له المعتصمين والمتظاهرين يوم امس من اعتداءت وحشية من قبل الأجهزة الأمنية والذي ذهب ضحيته شهيدين وعشرات الجرحى كونه يتنافى مع الدستور والقانون اليمني الذي كفل للمواطن حقه في التظاهر والاعتصامات السلمية للمطالبة بحقوقه المشروعة والمتمثلة باسقاط الحكومة واسقاط الجرعة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني محملا الجهات ذات العلاقة المسؤلية الكاملة فيما تؤول اليه الامور . مشيرا إلى أن الحزب قد نبه في وقت مبكر من ردود الفعل تجاه إقدام الحكومة برفع الدعم عن المشتقات النفطية دون اتخاذها المعالجات الإقتصادية الكفيلة بالتخفيف عن كاهل المواطن وليس العكس.

داعيا كل القوى الوطنية الى تحمل مسؤولياتها تجاه الوطن وترك التعصبات المذهبية والطائفية والحزبية والانتماءات الضيقة التي ستجر الوطن الى منزلق خطير لن يسلم منه أحد لا سمح الله .

كما يدعو الحزب فخامة رئيس الجمهورية في التعامل بحكمة مع الازمة وان يعمل على نزع فتيلها ومحاسبة من يلجأ الى العنف او من يحاول استغلال نفوذه في تصفيات حساباته مع خصمائه السياسيين دون ان يستدرك خطورة ذلك وما سيترتب عليه من عواقب .

وفي الصدد ذاته يدين الحزب اداء الاعلام الرسمي الذي اصبح بنفس طائفي ومذهبي يقود الى الفتنة واثارة الرأي العام وعدم حياديته في اداء رسالته الاعلامية كاعلام ممول من المال العام الذي يفترض به أن يكون صوتا لكل اليمنيين لا لطائفة او فصيل سياسي .

كما يجدد الحزب دعوته لرئيس الجمهورية في الاستجابة للمطالب الشعبية في سرعة اعادة النظر في الجرعة واقالة الحكومة وتشكيل حكومة كفاءات وطنية تعمل على نزع  فتيل الازمة وانقاذ الاقتصاد الوطني وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وتعمل بروح الفريق الواحد .



اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين