آخر الأخبار :
بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي ..حول مؤامرة صفقة القرن القانص في ملتقى دمشق القومي رفضا لصفقة القرن: المقاومة هي السبيل الأوحد للمواجهة مصدر بالخارجية: عمليات الطيران المسير والصواريخ دفاعا عن النفس ورد بالمثل وزارة الصحة: انتشار الأوبئة والأمراض بشكل ملفت جراء استمرار العدوان والحصار مجلس النواب يستعرض عدداً من المواضيع التي تهم المواطنين ويستمع لتقرير لجنة المياه العميد سريع: الطيران المسير ينفذ عمليات بطائرات قاصف 2k على مطاري أبها وجيزان رئيس الوزراء يلتقي وزير الخارجية المغلس يؤكد العزم على بناء منظومة شاملة لمتابعة وتقييم أداء كافة أجهزة الدولة الخارجية: على الولايات المتحدة احترام سيادة الدول الأخرى وعدم التدخل في شؤونها القيادة القطرية لحزب البعث : تعزي الرفيق الزبيري بوفاة والدته

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

الأكثر زيارة في قسم(المفسدين)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

إستياء أولياء امور الطلاب من ممارسات لاانسانيه. وانتشار الفساد في مدرسه علي بن ابي طالب

إستياء أولياء امور الطلاب من ممارسات لاانسانيه. وانتشار الفساد  في مدرسه علي بن ابي طالب

الجماهير برس -      
   السبت ( 01-10-2016 ) الساعة ( 3:52:19 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

عبر عدد كبير من أولياء امور الطلاب. عن استيائهم الشديد مما يحدث في مدرسه علي بن ابي طالب الواقعه في منطقه حزيز بمحافظة. صنعاء عن ممارسات لاانسانيه. وانتشار الفساد والنهب والممارسات العديد من النصب والاحتيال.

واكدوفي شكواهم بأنه عند ذهابهم الي المدرسه لتسجيل ابنائهم تفاجئوا بقيام المدعوا فضل البهال احد العاملين في المدرسه بفرض عليهم شراء عدد 2 مكانس من كل طالب  واجبارهم الي دفع  رسوم غيرقانونيه.
اضافتا الي رفضه تسجيل الطلاب  النازحين. جراء الاحداث الجاريه على اليمن وقالوا في شكواهم ان المدرس المذكور انتهج   اسلوبا مغايرا ومتناقضا مع كافه الاساليب والطرق المتعارف عليها.
مطالبين في الوقت نفسه سرعه الالتفات لهذه التصرفات وتشكيل لجنه من وزاره التربيه. والتعليم للنزول الي المدرسه وكشف التلاعب ومحاسبه المتورطين وتقديمهم للعداله ووضع اليه جديده العمليه التسجيل


خاص - علي صالح


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين