آخر الأخبار :
مصدر مسؤول في صندوق رعاية المعاقين يسخر من سطحية التناولات الإعلامية لقنوات دول العدوان حول الصندوق وزير المالية: صرف نصف راتب الأسبوع القادم تنفيذا لتوجيهات الرئيس المشاط روحاني:لو لا قرار ايران لم نكن نجد أثراً للسعودية والإمارات الرئيس المشاط يعلن بدء العمل بالرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة مجلس النواب يدين بشدة الأعمال الإرهابية التي ضربت سريلانكا قائد الثورة: السعودية هي المعتدي دائما وعليها أن تغير رؤيتها لليمن بأن يكون ضعيفا وممزقا الرفيق الزبيري الأمين القطري المساعد - القائم بأعمال حزبنا يلتقي بقيادة فرع الحزب بمحافظة اب حزب البعث في السودان: الشعب السوداني ضد الحرب الظالمة على الشعب اليمني الشقيق في اجتماع لها اسمته بدورة الرئيس الشهيد الصماد : القياده القطريه لحزب البعث تؤكد على موقفها الثابت من العدوان العميد سريع: انتصارات متتالية بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى للشهيد الرئيس الصماد

الأكثر زيارة في قسم(المفسدين)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

إستياء أولياء امور الطلاب من ممارسات لاانسانيه. وانتشار الفساد في مدرسه علي بن ابي طالب

إستياء أولياء امور الطلاب من ممارسات لاانسانيه. وانتشار الفساد  في مدرسه علي بن ابي طالب

الجماهير برس -      
   السبت ( 01-10-2016 ) الساعة ( 3:52:19 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

عبر عدد كبير من أولياء امور الطلاب. عن استيائهم الشديد مما يحدث في مدرسه علي بن ابي طالب الواقعه في منطقه حزيز بمحافظة. صنعاء عن ممارسات لاانسانيه. وانتشار الفساد والنهب والممارسات العديد من النصب والاحتيال.

واكدوفي شكواهم بأنه عند ذهابهم الي المدرسه لتسجيل ابنائهم تفاجئوا بقيام المدعوا فضل البهال احد العاملين في المدرسه بفرض عليهم شراء عدد 2 مكانس من كل طالب  واجبارهم الي دفع  رسوم غيرقانونيه.
اضافتا الي رفضه تسجيل الطلاب  النازحين. جراء الاحداث الجاريه على اليمن وقالوا في شكواهم ان المدرس المذكور انتهج   اسلوبا مغايرا ومتناقضا مع كافه الاساليب والطرق المتعارف عليها.
مطالبين في الوقت نفسه سرعه الالتفات لهذه التصرفات وتشكيل لجنه من وزاره التربيه. والتعليم للنزول الي المدرسه وكشف التلاعب ومحاسبه المتورطين وتقديمهم للعداله ووضع اليه جديده العمليه التسجيل


خاص - علي صالح


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين