آخر الأخبار :
بالفيديو:عين على الاحداث(مشاورات السويد وحسابات الربح والخسارة) مع أ/خالد السبئي-عضو مجلس الشورى صنعاء :وزير الخارجية يبعث برسائل احتجاج لمجلس الامن وعدد من وزراء الخارجية العرب. وزير الصناعة :اغلق ٥٠ فرنا ومخبزا في أمانة العاصمة وعدد من المحافظات كندا تسعى لإلغاء صفقة أسلحة بـ 13 مليار دولار مع النظام السعودي الرئيس الأسد لجابري أنصاري: أهمية الجهود التي تبذلها الدول الحليفة والصديقة لسورية لقيام عملية سياسية يقودها السوريون بأنفسهم دون تدخل خارجي الرئيس الأسد يستقبل الرئيس السوداني ويعقد معه جلسة محادثات تناولت تطورات الأوضاع في سورية والمنطقة متحدث القوات المسلحة يستعرض في مؤتمر صحفي تصعيد العدوان اجتماع بمجلس الشورى يناقش تداعيات العدوان والحصار على الإقتصاد الوطني مهرجان حاشد ومسيرة ضخمة في #يومالشهيدالقومي_العربي بمشاركة وفود عربية مدير مكتب رئاسة الجمهورية يلتقي سفير دولة الكويت والممثل الخاص لمملكة السويد

الأكثر زيارة في قسم(المفسدين)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

إستياء أولياء امور الطلاب من ممارسات لاانسانيه. وانتشار الفساد في مدرسه علي بن ابي طالب

إستياء أولياء امور الطلاب من ممارسات لاانسانيه. وانتشار الفساد  في مدرسه علي بن ابي طالب

الجماهير برس -      
   السبت ( 01-10-2016 ) الساعة ( 3:52:19 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

عبر عدد كبير من أولياء امور الطلاب. عن استيائهم الشديد مما يحدث في مدرسه علي بن ابي طالب الواقعه في منطقه حزيز بمحافظة. صنعاء عن ممارسات لاانسانيه. وانتشار الفساد والنهب والممارسات العديد من النصب والاحتيال.

واكدوفي شكواهم بأنه عند ذهابهم الي المدرسه لتسجيل ابنائهم تفاجئوا بقيام المدعوا فضل البهال احد العاملين في المدرسه بفرض عليهم شراء عدد 2 مكانس من كل طالب  واجبارهم الي دفع  رسوم غيرقانونيه.
اضافتا الي رفضه تسجيل الطلاب  النازحين. جراء الاحداث الجاريه على اليمن وقالوا في شكواهم ان المدرس المذكور انتهج   اسلوبا مغايرا ومتناقضا مع كافه الاساليب والطرق المتعارف عليها.
مطالبين في الوقت نفسه سرعه الالتفات لهذه التصرفات وتشكيل لجنه من وزاره التربيه. والتعليم للنزول الي المدرسه وكشف التلاعب ومحاسبه المتورطين وتقديمهم للعداله ووضع اليه جديده العمليه التسجيل


خاص - علي صالح


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين