آخر الأخبار :
القياده القطرية للبعث :ما حدث في عدن هو مؤامرة ترتبط بمشروع خارجي يستهدف تفتيت اليمن وتمزيق وحدته روحاني: الشعب السوري هو من يقرر مستقبل بلده المقداد: ضرورة احترام سيادة الدول ووحدة شعبها والحفاظ على السلم والأمن الدوليين متحدث القوات المسلحة: مصفاتي بقيق وخريص لازالت في مرمى نيراننا الصحة تدشن غداً حملة طارئة للتحصين ضد الكوليرا في ثلاث مديريات بأمانة العاصمة أحزاب المشترك تدين الاستهداف الجبان لوزير المياه والبيئة سعادة السفير القانص يعزي بالرئيس الإندونيسي السابق بحرالدين حبيبي سميرنوف:أدلجة عائلات الإرهابيين في سورية والعراق تثير القلق الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية طاجكستان باليوم الوطني كاتب سويدي يكشف حقائق عن الحرب الإرهابية ضد سورية للرأي العام الغربي

الأكثر زيارة في قسم(المفسدين)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

إستياء أولياء امور الطلاب من ممارسات لاانسانيه. وانتشار الفساد في مدرسه علي بن ابي طالب

إستياء أولياء امور الطلاب من ممارسات لاانسانيه. وانتشار الفساد  في مدرسه علي بن ابي طالب

الجماهير برس -      
   السبت ( 01-10-2016 ) الساعة ( 3:52:19 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

عبر عدد كبير من أولياء امور الطلاب. عن استيائهم الشديد مما يحدث في مدرسه علي بن ابي طالب الواقعه في منطقه حزيز بمحافظة. صنعاء عن ممارسات لاانسانيه. وانتشار الفساد والنهب والممارسات العديد من النصب والاحتيال.

واكدوفي شكواهم بأنه عند ذهابهم الي المدرسه لتسجيل ابنائهم تفاجئوا بقيام المدعوا فضل البهال احد العاملين في المدرسه بفرض عليهم شراء عدد 2 مكانس من كل طالب  واجبارهم الي دفع  رسوم غيرقانونيه.
اضافتا الي رفضه تسجيل الطلاب  النازحين. جراء الاحداث الجاريه على اليمن وقالوا في شكواهم ان المدرس المذكور انتهج   اسلوبا مغايرا ومتناقضا مع كافه الاساليب والطرق المتعارف عليها.
مطالبين في الوقت نفسه سرعه الالتفات لهذه التصرفات وتشكيل لجنه من وزاره التربيه. والتعليم للنزول الي المدرسه وكشف التلاعب ومحاسبه المتورطين وتقديمهم للعداله ووضع اليه جديده العمليه التسجيل


خاص - علي صالح


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين