آخر الأخبار :
خريطة فلسطين..هدية من أسيرات فلسطينيات لسفير اليمن بدمشق حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب

الأكثر زيارة في قسم(المفسدين)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

إستياء أولياء امور الطلاب من ممارسات لاانسانيه. وانتشار الفساد في مدرسه علي بن ابي طالب

إستياء أولياء امور الطلاب من ممارسات لاانسانيه. وانتشار الفساد  في مدرسه علي بن ابي طالب

الجماهير برس -      
   السبت ( 01-10-2016 ) الساعة ( 3:52:19 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

عبر عدد كبير من أولياء امور الطلاب. عن استيائهم الشديد مما يحدث في مدرسه علي بن ابي طالب الواقعه في منطقه حزيز بمحافظة. صنعاء عن ممارسات لاانسانيه. وانتشار الفساد والنهب والممارسات العديد من النصب والاحتيال.

واكدوفي شكواهم بأنه عند ذهابهم الي المدرسه لتسجيل ابنائهم تفاجئوا بقيام المدعوا فضل البهال احد العاملين في المدرسه بفرض عليهم شراء عدد 2 مكانس من كل طالب  واجبارهم الي دفع  رسوم غيرقانونيه.
اضافتا الي رفضه تسجيل الطلاب  النازحين. جراء الاحداث الجاريه على اليمن وقالوا في شكواهم ان المدرس المذكور انتهج   اسلوبا مغايرا ومتناقضا مع كافه الاساليب والطرق المتعارف عليها.
مطالبين في الوقت نفسه سرعه الالتفات لهذه التصرفات وتشكيل لجنه من وزاره التربيه. والتعليم للنزول الي المدرسه وكشف التلاعب ومحاسبه المتورطين وتقديمهم للعداله ووضع اليه جديده العمليه التسجيل


خاص - علي صالح


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين