آخر الأخبار :
سلطات النظام التركي تعتقل مئات الأشخاص وتقيل رؤساء ثلاث بلديات غروسبيتش: الاحتلالان التركي والأمريكي يدعمان الإرهاب في سورية اللقاء المشترك: يرحب بخطاب قائد الثورة ويبارك عملية “توازن الردع الأولى التايمز: العالم على حافة كساد اقتصادي وشيك أكثر من 36 مليار دولار خسائر التجارة الخارجية بسبب العدوان والحصار الغارديان: الجيش البريطاني يواجه أزمة خطيرة بعد انحسار قوة وحداته القتالية محمد علي الحوثي: محاربة إيران في اليمن ورقة محروقة لا يستطيع العدوان استغلالها فورين بوليسي: مشرعون أمريكيون يكثفون ضغوطهم لمنع ترامب من شن حرب ضد إيران صحيفة تركية: أردوغان ورط تركيا بالحرب على سورية وفق رغبة واشنطن غراندي: عشرات القتلى والجرحى بينهم أطفال إثر الهجوم على أحد الأسواق بصعدة

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

القوات المسلحة السورية توجه ضربات كثيفة للإرهابيين في جوبر وتقضي على مرتزقة سعوديين وسودانيين وتحقق تقدماً مهماً على عدة اتجاهات

القوات المسلحة السورية توجه ضربات كثيفة للإرهابيين في جوبر وتقضي على مرتزقة سعوديين وسودانيين وتحقق تقدماً مهماً على عدة اتجاهات

الجماهير برس - محافظات دمشق      
   الخميس ( 04-09-2014 ) الساعة ( 12:11:04 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت عددا من آلياتهم باستهداف تجمعاتهم كما أحبطت محاولات تسللهم في عدد من المناطق.

 
ففي ريف دمشق قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة على أعداد من الإرهابيين بعضهم مرتزقة من الجنسيتين السعودية والسودانية ودمرت لهم أسلحة وذخيرة وورشة لتصنيع قذائف الهاون في سلسلة عمليات نفذتها ضد تجمعاتهم في جوبر والغوطة الشرقية ومناطق أخرى.
 
وذكر مصدر عسكري لمراسلة سانا الميدانية أنه تم إيقاع العشرات من الإرهابيين قتلى ومصابين بعضهم مرتزقة من جنسيات غير سورية وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم في جوبر ومن بين القتلى السعودي تركي نواف العصيمي والسوداني عثمان شعيب.
 
إلى ذلك تم تدمير وكر بما فيه من أسلحة وذخيرة قرب دوار الجرة في دوما ومقتل العديد من الإرهابيين من بينهم فؤاد الرحال ومحمد صيصان في حين اشتبكت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مع إرهابيين في مزارع دير العصافير وزبدين في عمق الغوطة الشرقية وأوقعت بينهم قتلى ومصابين ودمرت ما لديهم من أسلحة وذخيرة.
 
وفي الريف الجنوبي الغربي لدمشق أسفرت عملية لوحدة من جيشنا الباسل عن تدمير ورشة لتصنيع قذائف الهاون ومقتل وإصابة العديد من الإرهابيين في شارعي الزهور ونستلة في خان الشيح بينما واصلت وحدات من قواتنا الباسلة ملاحقتها لإرهابيين في جرود بلدتي المشرفة وراس المعرة في جبال القلمون على الحدود السورية اللبنانية وحققت اصابات مباشرة بين الإرهابيين.
 
كما قضت وحدات من الجيش على إرهابيين وأصابت آخرين ودمرت رشاشا ثقيلا لهم باستهداف تجمعاتهم في شارع الفيلات الغربية بخان الشيح ومزارع خان الشيح ووعرة زاكية بريف دمشق.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
تدمير عدد من سيارات الإرهابيين بمن فيها بدرعا البلد 
 
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت عددا من سيارات الإرهابيين بمن فيها بالقرب من الجامع العمري وجنوب فرن العباسيين بدرعا البلد وأخرى قادمة من الحدود الأردنية باتجاه بلدتي خراب الشحم وطفس بريف درعا.
 
وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولة إرهابيين التسلل من جهة المداجن وبلدة اليادودة باتجاه درعا البلد وقضت على عدد منهم وأصابت آخرين، مضيفا إن وحدات من الجيش دمرت سيارة بمن فيها من إرهابيين يتبعون لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي في تل الجابية الصغير بريف درعا وأوقعت إرهابيين قتلى ومصابين في الطرف الشرقي الجنوبي لحي المنشية بدرعا البلد.
 
وقضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين في بلدتي داعل وانخل ودمرت عددا من سياراتهم جنوب بلدة قرفة بريف درعا. كما أوقعت وحدة أخرى من قواتنا المسلحة أفراد مجموعة إرهابية بين قتيل ومصاب شمال شرق مدخل بصرى الشام.
 
كما قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على إرهابيين وأصابت آخرين ودمرت لهم سيارة بيك اب بمن فيها في محيط تجمع المدارس في بلدة عتمان ومحيط مقبرة اليادودة الشرقية بريف درعا فيما استهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة 3 سيارات /دفع رباعي/ مزودة برشاشات ثقيلة على طريق جربا/إنخل بريف درعا ودمرت إحداها وأعطبت أخرى وأوقعت عددا من الإرهابيين قتلى ومصابين.
 
إحباط محاولة إرهابيين التسلل باتجاه بلدة سعسع
 
وفي ريف القنيطرة لفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولة إرهابيين التسلل باتجاه بلدة سعسع وأوقعت عددا منهم قتلى ومصابين كما دمرت سيارة للإرهابيين مزودة برشاش ثقيل غرب جامع أم باطنة.
 
كما استهدفت وحدات من الجيش تجمعات الإرهابيين في منطقة الهجة وسد كودنة الغربي بريف القنيطرة وقضت على العديد منهم ودمرت عدة سيارات بمن فيها كانت تتحرك باتجاه دوار العلم في مدينة القنيطرة. فيما قضت وحدات من الجيش على إرهابيين وأصابت آخرين في رسم الخوالد وفي مدينة القنيطرة.
 
القضاء على أعداد من الإرهابيين في حلب وريفها
 
إلى ذلك أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في سلسلة عمليات نفذتها بحلب وريفها دمرت خلالها أسلحة وذخيرة بحوزتهم.
 
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش قضت على إرهابيين وأصابت آخرين في محيط قلعة حلب والصاخور والأتارب وبستان القصر والليرمون وحلب القديمة بحلب وريفها ودمرت عددا من سياراتهم وآلياتهم.
 
كما دمرت وحدة أخرى من الجيش عددا من السيارات والشاحنات بمن فيها من إرهابيين بتادف والباب والمنصورة وأبو جبار بريف حلب.
 
استهداف تجمعات الإرهابيين بريف حمص
 
في هذه الأثناء أوقعت قواتنا المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم في ريف حمص.
 
وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش قضت على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين ودمرت عربة مزودة برشاش ثقيل خلال استهداف تجمعاتهم وأوكارهم في تل أبو السناسل وأم شرشوح وتلة البدو.
 
وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش أوقعت إرهابيين قتلى ومصابين في الزعفرانة والرستن وفي عرشونة ورحوم وعنق الهوى وتلة القصر بريف حمص الشرقي.
 
وفي إدلب أردت وحدة من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى وأصابت آخرين باستهداف تجمعهم على طريق إدلب حارم ودمرت سيارة مزودة برشاش ثقيل بما فيها. فيما أوقعت وحدات أخرى إرهابيين قتلى ومصابين بعضهم من جنسيات غير سورية في محيط بلدات كفر نجد ونحليا وبسامس بريف إدلب ودمرت وكرين للإرهابيين كانوا يستخدمونهما لتصنيع العبوات الناسفة في تل سلمو.
 
القضاء على أعداد من الإرهابيين معظمهم من جنسيات غير سورية في دير الزور
 
وفي دير الزور أوقعت وحدة من الجيش والقوات المسلحة اليوم العديد من الارهابيين قتلى ومصابين من تنظيم ما يسمى “دولة العراق والشام” الارهابي معظمهم من جنسيات غير سورية باستهداف وكر وتجمع لهم في حي الحويقة.
 
وأوضح مصدر في محافظة دير الزور لمراسل سانا أنه من بين الإرهابيين القتلى المصري عبد الستار منير والسعودي حامد التركي والإرهابي أسعد عطا الله ليبي الجنسية.
 
وأضاف المصدر أن وحدة أخرى من الجيش والقوات المسلحة دكت وكرا لإرهابيي التنظيم في قرية غريبة في ريف دير الزور الشرقي وقضت على أعداد منهم ودمرت أسلحتهم.

سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين