آخر الأخبار :
متحدث شركة النفط :يدعو كل الأحرار في العالم للخروج في وقفات احتجاجية للتنديد باستمرار حصار الشعب اليمني والمطالبة بالإفراج عن كافة السفن النفطية. القيادة القطرية لحزب البعث : تدين قيام دويلة الامارات باعلان اتفاق سلام مع الكيان الصهيوني في تمام الساعة السادسة والنصف مساء .. كلمة السيد الرئيس بشار الأسد أمام أعضاء مجلس الشعب وزير النفط: لم يفرج العدوان للجانب الخدمي من مادة الديزل إلا عن 17% من الاحتياج الضروري الأسيوطي: الاتفاق بين (قسد)وشركة أميركية لسرقة النفط السوري جريمة خارجية فلسطين تطالب بوضع عصابات المستوطنين على قوائم الإرهاب القيادة القطرية لحزب البعث : تدين استمرار المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق الابرياء سفير اليمن لدى دمشق يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى الرفيق الزبيري : يهني قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك الرئيس الأسد يستقبل لافرنتييف وفيرشينين.. تطوير العلاقات الثنائية وبذل الجهود للتوصل إلى حلول للمصاعب الناتجة عن سياسات بعض الدول الغربية ضد سورية

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

استطلاع: تراجع شعبية ميركل بعد ارتداد الإرهاب على ألمانيا

استطلاع: تراجع شعبية ميركل بعد ارتداد الإرهاب على ألمانيا

الجماهير برس -      
   الاحد ( 28-08-2016 ) الساعة ( 5:45:11 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

كشف استطلاع جديد للرأي نشرت نتائجه اليوم الأحد تراجع شعبية المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل على خلفية هجمات عدة شهدتها المانيا مؤخراً بينها هجوم أعلن تنظيم “داعش ” الإرهابي المسؤولية عنه.

 

وذكرت رويترز أن الاستطلاع الذي أجراه مركز ايمنيد الألماني للأبحاث لصالح صحيفة بيلد ام سونتاغ أظهر أن 50 بالمئة من الاشخاص الذين أدلوا بآرائهم يعارضون تولي ميركل ولاية رابعة خلال الانتخابات الاتحادية المقرر إجراؤها العام المقبل.

 

وكانت ألمانيا شهدت في تموز الماضي سلسلة هجمات حيث أدى انفجار أمام مطعم في مدينة انسباخ إلى مقتل شخص وإصابة 12 آخرين بجروح فيما أقدم شاب على قتل تسعة اشخاص في مدينة ميونيخ كما شن طالب لجوء من الجنسية الافغانية هجوما بالفأس داخل قطار في فورتسبورغ ما أسفر عن إصابة خمسة أشخاص وأعلن تنظيم “داعش” الإرهابي مسؤوليته عنه.

 

وشهد عدد من دول أوروبا من بينها فرنسا وألمانيا وبلجيكا اعتداءات إرهابية عدة جاءت نتيجة تجاهل مسؤولي هذه الدول التحذيرات المتكررة من مغبة دعم الإهارب في سورية والمنطقة ومن ارتداد الإرهاب على داعميه.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين