آخر الأخبار :
فرع حزب البعث. قطر اليمن بذمار ينعي فقيد الوطن المناصل .عبدالله الديلمي رئس فرع اتحاد القوى الشعبية بمحافظه ذمار عدن:العثور على جثة طفل مقتولا بعد أيام من اختطافه باليستي "بدر 1" يستهدف معسكرا سعوديا مستحدثا وزير الخارجية يعزي في وفاة أمين عام الأمم المتحدة الأسبق كوفي عنان بيسكوف: الوضع في سورية على جدول أعمال قمة بوتين ميركل برلماني مصري سابق:سورية تواجه حربا إرهابية تنفذها تنظيمات تكفيرية مسيرة جماهيرية حاشدة بصنعاء تحت شعار ''أمريكا والسعودية صناع الغلاء'' طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء خطاب السيد نصر الله يدفع الإمارات الى هذه الخطوة! الرئيس الأسد والسيدة أسماء يزوران أحد أنفاق جوبر التي حولها الفنانون لمكان للفن والإبداع

الأكثر زيارة في قسم(تقارير)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

استاذ جامعي يهودي لطلّابه: كونوا مثل السيد نصرالله

استاذ جامعي يهودي لطلّابه: كونوا مثل السيد نصرالله

الجماهير برس -      
   الاحد ( 28-08-2016 ) الساعة ( 4:34:34 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

البروفيسسور نورمان فينكلستين، أستاذ جامعي يهودي أميركي، يشرح في إحدى المحاضرات، كيف أن السيد حسن نصرالله، امين عام حزب الله، هو القائد الوحيد في العالم الذي يعلمنا شيئا هاما في كل خطاب، حسبما أورده موقع خط تماس.

يذكر أن البروفيسسور نورمان فينكلستين أستاذ جامعي أميركي يهودي مختص في العلوم السياسية وهو أيضا كاتب وناشط سياسي، معروف عنه مساندته للقضية الفلسطينية وكرهه استخدام اليهود للمحرقة كوسيلة لجذب التعاطف العالمي والتغطية على جرائم الكيان الإسرائيلي ضد الفلسطينيين.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين