آخر الأخبار :
اختتام ورشة عمل حول أولويات مكافحة الفساد في المرحلة الراهنة بصنعاء بمشاركة أعضاء مجلس الشورى مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا المقداد يدعو لرفع الصوت دولياً وعدم السكوت عن جرائم التحالف الدولي وممارسات الميليشات الكردية بحق النساء والأطفال وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اعتقال 10 اشخاص من الضالعين في اعتداء جابهار الارهابي

الأكثر زيارة في قسم(تقارير)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

استاذ جامعي يهودي لطلّابه: كونوا مثل السيد نصرالله

استاذ جامعي يهودي لطلّابه: كونوا مثل السيد نصرالله

الجماهير برس -      
   الاحد ( 28-08-2016 ) الساعة ( 4:34:34 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

البروفيسسور نورمان فينكلستين، أستاذ جامعي يهودي أميركي، يشرح في إحدى المحاضرات، كيف أن السيد حسن نصرالله، امين عام حزب الله، هو القائد الوحيد في العالم الذي يعلمنا شيئا هاما في كل خطاب، حسبما أورده موقع خط تماس.

يذكر أن البروفيسسور نورمان فينكلستين أستاذ جامعي أميركي يهودي مختص في العلوم السياسية وهو أيضا كاتب وناشط سياسي، معروف عنه مساندته للقضية الفلسطينية وكرهه استخدام اليهود للمحرقة كوسيلة لجذب التعاطف العالمي والتغطية على جرائم الكيان الإسرائيلي ضد الفلسطينيين.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين