آخر الأخبار :
القانص يلتقي القائم بأعمال السفارة الإسبانية واشنطن بوست: تعامي الغرب عن جرائم ابن سلمان له نتائج وخيمة شولغين:تسييس عمل حظرالأسلحةالكيميائية عمّق الانقسام بصفوف أعضائها تدميرآلية محملة بمرتزقة العدوان قبالة قيس بجيزان هيومن رايتس ووتش:على التحالف الامريكي تعويض ضحايا غاراته على سورية القانص يشارك في حفل استقبال سفارة فنزويلا بمناسبة ذكرى الاستقلال #اليمن :أكثر من 6.7 مليار دولار خسائر القطاع السمكي جراء العدوان العميد سريع: اليمن يمتلك مخزون إستراتيجي من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة لجنة شؤون الأحزاب تناقش مهامها التنفيذية والأحزاب والتنظيمات السياسية في سياق الرؤية الوطنية رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي وزير الخارجية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

قيادة التنظيم الناصري تلتقي القائم بأعمال السفير الايراني بصنعاء، وممثلين عن الحراك الجنوبي

قيادة التنظيم الناصري تلتقي القائم بأعمال السفير الايراني بصنعاء، وممثلين عن الحراك الجنوبي

الجماهير برس - صنعاء خاص      
   الثلاثاء ( 26-08-2014 ) الساعة ( 1:41:51 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

قام وفد من قيادة التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري برئاسة اﻷمين العام للتنظيم عبدالله نعمان وضم اﻷمين العام المساعد للشئون الداخلية محمد مسعد الرداعي وأمين الدائرة السياسية عبدالله المقطري صباح اليوم اﻹثنين بزيارة السفارة اﻹيرانية بصنعاء واللقاء بالقائم باعمال السفارة.

 واستعرض الجانبان مبادرة التنظيم الناصري لانهاء التوتر وتطرقا ﻷهمية تطوير العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.

 وتحدث القائم بأعمال السفير الايراني عن مبادرة التنظيم مؤكدا انه اطلع عليها من خلال وسائل الاعلام وقام بإرسالها لوزارة الخارجية اﻹيرانية مشيدا بمضامين المبادرة وبالدور الوطني والقومي والاسلامي الذي يلعبه التنظيم الناصري في اليمن. مبديا استعداد بلاده لدعم أي عمل من شأنه تحقيق أمن واستقرار اليمن والحفاظ على وحدته وسلامة اراضيه.

واكد القائم باعمال السفير الايراني بصنعاء انه سيبذل كل ما في وسعه لتطوير العلاقات الثنائية بين طهران وصنعاء وإزالة اساب التوتر الحاصلة.

و ثمن وفد التنظيم دور إيران الداعم للمقاومة العربية في لبنان وفلسطين وعبر عن رغبته في اقامة علاقات أخوية طيبة على أسس اﻷخوة الاسلامية وحسن الجوار والمصالح المشتركة وعدم التدخل في الشئون الداخلية.

على صعيد اخر التقى وفد من قيادة التنظيم برئاسة اﻷمين العام المساعد للشئون الداخلية محمد مسعد الرداعي يرافقه أمين الدائرة السياسية عبدالله المقطري بممثلين عن قيادة الحراك الجنوبي السلمي برئاسة ياسين مكاوي حيث استعرض الجانبان تطورات اﻷوضاع على الساحة الوطنية ومبادرة التنظيم الناصري وآفاق التعاون والتنسيق بين الجانبين على مختلف الأصعدة.

 و أشاد وفد التنظيم بحكمة قيادة الحراك الجنوبي السلمي والشعور العالي بالمسؤولية الوطنية لديهم، وبدورهم ثمن ممثلو الحراك الجنوبي السلمي مواقف التنظيم الوطنية وقدروا تقديراً عاليا مبادرته وما تضمنته من حلول للأوضاع السياسية والاقتصادية واﻷمنية الراهنة مؤكدين على أنهم سيتبنون مضامينها في حواراتهم مع اﻷطراف اﻷخرى.

واتفق الجانبان على استمرار التواصل بينهما والتنسيق الدائم حول مختلف القضايا الوطنية ذات اﻻهتمام المشترك.

 


الوحدوي نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين