آخر الأخبار :
خريطة فلسطين..هدية من أسيرات فلسطينيات لسفير اليمن بدمشق حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب

الأكثر زيارة في قسم(رياضة)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

شبكة (CNBC) الإخبارية: وفد البحرين الأولمبي لا يضمّ أي رياضي بحراني المولد

شبكة (CNBC) الإخبارية: وفد البحرين الأولمبي لا يضمّ أي رياضي بحراني المولد

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 17-08-2016 ) الساعة ( 4:59:26 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

نشرت شبكة “CNBC” الإخبارية مقالا يوم أمس الثلاثاء (16 أغسطس 2016) بعنوان “كيف تشتري بعض دول الشرق الأوسط الميداليات الذهبية؟”.

المقال الذي كتبه “أريك شيمي” و ” مارك فيهي” تناول فوز البحرين بمداليتين هذا العام بواسطة عدّائين وُلدوا في كينيا. إذ فازت البحرين يوم الإثنين الماضي بأول ميدالية ذهبية في تاريخها في رياضة العدو لمسافة 3000 متر موانع , بواسطة العدّاءة روث جيبيت.

واعتبرت الشبكة ان العدّاءة تنافست لصالح البحرين لإسباب إقتصادية, واعتبرتها مجرد مثال واحد لإستيراد بعض دول الخليج النفطية للمواهب الأفريقية.

وقالت الشبكة أن وفد البحرين الرياضي الى دورة الألعاب الأولمبية في البرازيل لا يضم أي لاعب بحراني المولد, مشيرة الى ان بعضهم كيني وآخر نيجيري وأثيوبي ومغربي.

وأشارت الى أن الأمر ينطبق على دول خليجية أخرى مثل قطر والإمارات. وأكّدت الشبكة على أن جميع من فازوا بميداليات أولمبية للبحرين في تاريخها لم يكونوا بحرانيوا المولد.

يذكر ان عشرات الرياضيين البحرانيين يقبعون في المعتقلات الخليفية في الوقت الذي تصرف فيه السلطات اموالا طائلة لإستيراد رياضيين من افريقيا لتمثيل البحرين في المحافل الدولية.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين