آخر الأخبار :
السيد نصر الله : يجب أن تأخذوا تحذيرات لبنان بمنتهى الجدية امام جمعة طهران ينتقد تجاهل البرلمانات الاسلامية القضية البحرينية واليمنية روسيا تحذر في الامم المتحدة من انهيار الاتفاق النووي "العرب وإيران": في محاولة لفهم المشكلة إيران ردَّت على ترامب بكُل اللُّغات! العميد نقدي: الاستكبار العالمي يواجه حالة مربكة بسبب توالي الهزائم رئيس مجلس النواب يرأس لقاءاً برلمانياً موسعاً رئيس الوزراء يزور وزارة الثروة السمكية ويلتقي قيادتها 17 وكالة ومنظمة دولیة تدعو إلى فتح میناء الحدیدة بشكل كامل وغير مشروط وكيل وزارة الخارجية يلتقي مديرة المكتب السياسي للأمم المتحدة

الأكثر زيارة في قسم(رياضة)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

شبكة (CNBC) الإخبارية: وفد البحرين الأولمبي لا يضمّ أي رياضي بحراني المولد

شبكة (CNBC) الإخبارية: وفد البحرين الأولمبي لا يضمّ أي رياضي بحراني المولد

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 17-08-2016 ) الساعة ( 4:59:26 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

نشرت شبكة “CNBC” الإخبارية مقالا يوم أمس الثلاثاء (16 أغسطس 2016) بعنوان “كيف تشتري بعض دول الشرق الأوسط الميداليات الذهبية؟”.

المقال الذي كتبه “أريك شيمي” و ” مارك فيهي” تناول فوز البحرين بمداليتين هذا العام بواسطة عدّائين وُلدوا في كينيا. إذ فازت البحرين يوم الإثنين الماضي بأول ميدالية ذهبية في تاريخها في رياضة العدو لمسافة 3000 متر موانع , بواسطة العدّاءة روث جيبيت.

واعتبرت الشبكة ان العدّاءة تنافست لصالح البحرين لإسباب إقتصادية, واعتبرتها مجرد مثال واحد لإستيراد بعض دول الخليج النفطية للمواهب الأفريقية.

وقالت الشبكة أن وفد البحرين الرياضي الى دورة الألعاب الأولمبية في البرازيل لا يضم أي لاعب بحراني المولد, مشيرة الى ان بعضهم كيني وآخر نيجيري وأثيوبي ومغربي.

وأشارت الى أن الأمر ينطبق على دول خليجية أخرى مثل قطر والإمارات. وأكّدت الشبكة على أن جميع من فازوا بميداليات أولمبية للبحرين في تاريخها لم يكونوا بحرانيوا المولد.

يذكر ان عشرات الرياضيين البحرانيين يقبعون في المعتقلات الخليفية في الوقت الذي تصرف فيه السلطات اموالا طائلة لإستيراد رياضيين من افريقيا لتمثيل البحرين في المحافل الدولية.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين