آخر الأخبار :
قائد الثورة الإسلامية : الهجمات الإجرامية على الحديدة هي تعبير عن نزعة الخبث لدى قوى الهيمنة العالمية السيد عبدالملك الحوثي : معركة الساحل لم تبدأ منذ ستة أيام بل بدأت في ميدي منذ سنتين وستة أشهر الرئيس المشاط يلتقي رئيس مجلس النواب ورئيس الوزراء عشرات القتلى والجرحى من الغزاة والمرتزقة وتدمير خمس آليات في الساحل الغربي صاروخ باليستي على أرامكو في أبها وعمليات هجومية وكسر زحوفات للعدو مرتزقته الجيش يحرر مساحة تزيد على 4500 كم مربع من البادية السورية بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش”-فيديو العبادي: هناك محاولات مستميتة للارهابيين لاختراق حدود العراق النظام البحريني يمهد لإعلان علاقاته رسميا مع كيان الاحتلال: لا نعتبر (إسرائيل) عدوا المالكي: الاعتداء على الحشد يهدف لإعادة إحياء "داعش" المقاومة الفلسطينية: ستتحمل قيادة العدو المسؤولية الكاملة عن أي عدوان

الأكثر زيارة في قسم(رياضة)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

شبكة (CNBC) الإخبارية: وفد البحرين الأولمبي لا يضمّ أي رياضي بحراني المولد

شبكة (CNBC) الإخبارية: وفد البحرين الأولمبي لا يضمّ أي رياضي بحراني المولد

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 17-08-2016 ) الساعة ( 4:59:26 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

نشرت شبكة “CNBC” الإخبارية مقالا يوم أمس الثلاثاء (16 أغسطس 2016) بعنوان “كيف تشتري بعض دول الشرق الأوسط الميداليات الذهبية؟”.

المقال الذي كتبه “أريك شيمي” و ” مارك فيهي” تناول فوز البحرين بمداليتين هذا العام بواسطة عدّائين وُلدوا في كينيا. إذ فازت البحرين يوم الإثنين الماضي بأول ميدالية ذهبية في تاريخها في رياضة العدو لمسافة 3000 متر موانع , بواسطة العدّاءة روث جيبيت.

واعتبرت الشبكة ان العدّاءة تنافست لصالح البحرين لإسباب إقتصادية, واعتبرتها مجرد مثال واحد لإستيراد بعض دول الخليج النفطية للمواهب الأفريقية.

وقالت الشبكة أن وفد البحرين الرياضي الى دورة الألعاب الأولمبية في البرازيل لا يضم أي لاعب بحراني المولد, مشيرة الى ان بعضهم كيني وآخر نيجيري وأثيوبي ومغربي.

وأشارت الى أن الأمر ينطبق على دول خليجية أخرى مثل قطر والإمارات. وأكّدت الشبكة على أن جميع من فازوا بميداليات أولمبية للبحرين في تاريخها لم يكونوا بحرانيوا المولد.

يذكر ان عشرات الرياضيين البحرانيين يقبعون في المعتقلات الخليفية في الوقت الذي تصرف فيه السلطات اموالا طائلة لإستيراد رياضيين من افريقيا لتمثيل البحرين في المحافل الدولية.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين