آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الشيخ عبدالرزاق الغولي رئيس اللجنة الثورية : هناك مخطط سعودي لصرف أنظار العالم عن قضية مقتل خاشقجي قاسمي: اتهامات المسؤولين الأمريكيين ضد ايران ناجمة عن الاوهام مهم جدا.. هذه وثيقة تدين ابن سلمان بقتل خاشقجي اتفاق على تشكيل غرفة تجارية مشتركة بين سورية وإيران خلال ملتقى رجال الأعمال بطهران السفير الإيراني في بريطانيا يشيد بالغارديان لكشفها النقاب عن الحقائق قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل محافظ مدينة القدس المحتلة كارثة اليمن مستمرة والعالم منشغل بخاشقجي الخارجية الفلسطينية تدين انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي كندا تعمل على توطين عدد من إرهابيي “الخوذ البيضاء”

الأكثر زيارة في قسم(حوادث وجرائم)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مصدرعسكري:ابطال القوات المسلحة والامن يحبطون مخططا ارهابيا خطيراً للقاعدة ثلاث سيارات مفخخة في شارع 60 بالمكلا فى حضرموت شرق اليمن

مصدرعسكري:ابطال القوات المسلحة والامن يحبطون مخططا ارهابيا خطيراً للقاعدة ثلاث سيارات مفخخة في شارع 60 بالمكلا فى حضرموت شرق اليمن

الجماهير برس - صنعاء      
   الخميس ( 14-08-2014 ) الساعة ( 10:00:05 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

تمكن المقاتلون الابطال من رجال القوات المسلحة والامن في المنطقة العسكرية الثانية بمحافظة حضرموت مساء اليوم من احباط مخطط اجرامي خطير لعناصر تنظيم القاعدة الارهابي في المكلا شرق اليمن .

ونقل موقع وزارة الدفاع اليمنية عن مصدر عسكري في المنطقة العسكرية الثانية قوله أن المقاتلين الأشاوس تمكنوا من تدمير ثلاث سيارات مفخخة في شارع الستين بمدينة المكلا قبل وصولها الى اهدافها.

وأوضح المصدر أن ثلاثة جنود أصيبوا خلال تصديهم البطولي للعناصر الإرهابية ، فيما لقى عدد من الإرهابيين مصرعهم.. مضيفاً بأن وحدات من قوات الجيش والامن تقوم حاليا بتمشيط المنطقة.

وأشاد المصدر بالموقف البطولي الرائع الذي سطره المقاتلون الشجعان في تصديهم للعناصر الارهابية.

مؤكداً أن رجال القوات المسلحة والامن سيواصلون تصديهم الشجاع وملاحقتهم للإرهابيين أينما كانوا وحيثما ذهبوا ، إلى أن يخلصوا الوطن من شرور هذه الفئة الاجرامية الضالة.


منابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين