آخر الأخبار :
متحدث شركة النفط :يدعو كل الأحرار في العالم للخروج في وقفات احتجاجية للتنديد باستمرار حصار الشعب اليمني والمطالبة بالإفراج عن كافة السفن النفطية. القيادة القطرية لحزب البعث : تدين قيام دويلة الامارات باعلان اتفاق سلام مع الكيان الصهيوني في تمام الساعة السادسة والنصف مساء .. كلمة السيد الرئيس بشار الأسد أمام أعضاء مجلس الشعب وزير النفط: لم يفرج العدوان للجانب الخدمي من مادة الديزل إلا عن 17% من الاحتياج الضروري الأسيوطي: الاتفاق بين (قسد)وشركة أميركية لسرقة النفط السوري جريمة خارجية فلسطين تطالب بوضع عصابات المستوطنين على قوائم الإرهاب القيادة القطرية لحزب البعث : تدين استمرار المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق الابرياء سفير اليمن لدى دمشق يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى الرفيق الزبيري : يهني قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك الرئيس الأسد يستقبل لافرنتييف وفيرشينين.. تطوير العلاقات الثنائية وبذل الجهود للتوصل إلى حلول للمصاعب الناتجة عن سياسات بعض الدول الغربية ضد سورية

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

محتجّون يطالبون رئيسة وزراء بريطانيا بتغيير سياسة بلادها حيال البحرين

محتجّون يطالبون رئيسة وزراء بريطانيا بتغيير سياسة بلادها حيال البحرين

الجماهير برس -      
   الاحد ( 17-07-2016 ) الساعة ( 4:38:56 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

نظّم ناشطون إعتصاما السبت (16 يوليو 2016) امام مقر رئاسة الوزراء البريطانية وسط العاصمة لندن.

المعتصمون رفعوا اللافتات واطلقوا الشعارات المندّدة بالسياسة البريطانية في منطقة الشرق الأوسط, وأشاروا وبشكل خاص الى الدعم البريطاني لنظامي الحكم القائمين في السعودية وفي البحرين.

وطالب المحتجون رئيسة الوزراء البريطانية الجديدة تيريزا ماي بتغيير سياسة سلفها كامرون والقائمة على حماية نظام الحكم الخليفي القائم في البحرين وغض الطرف عن إنتهاكاته الجسيمة لحقوق الإنسان.

وحّذّر المحتجون رئيسة الوزراء الجديدة من مغبّة الأستمرار على ذات النهج الذي سار عليه كامرون وهتفوا قائلين” Teresa you will se, Bahrain will be free ” أي أنك يا تيريزا سوف ترين البحرين تتحرر.

يذكر ان حكومة كامرون احتفظت بعلاقات وثيقة مع عائلة آل خليفة التي كافئت بريطانيا عبر منحها قاعدة عسكرية في البحرين , هي الأولى لبريطانيا في المنطقة ومنذ انسحابها منها قبل أكثر من أربعة عقود.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين