آخر الأخبار :
قائد الثورة الإسلامية : الهجمات الإجرامية على الحديدة هي تعبير عن نزعة الخبث لدى قوى الهيمنة العالمية السيد عبدالملك الحوثي : معركة الساحل لم تبدأ منذ ستة أيام بل بدأت في ميدي منذ سنتين وستة أشهر الرئيس المشاط يلتقي رئيس مجلس النواب ورئيس الوزراء عشرات القتلى والجرحى من الغزاة والمرتزقة وتدمير خمس آليات في الساحل الغربي صاروخ باليستي على أرامكو في أبها وعمليات هجومية وكسر زحوفات للعدو مرتزقته الجيش يحرر مساحة تزيد على 4500 كم مربع من البادية السورية بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش”-فيديو العبادي: هناك محاولات مستميتة للارهابيين لاختراق حدود العراق النظام البحريني يمهد لإعلان علاقاته رسميا مع كيان الاحتلال: لا نعتبر (إسرائيل) عدوا المالكي: الاعتداء على الحشد يهدف لإعادة إحياء "داعش" المقاومة الفلسطينية: ستتحمل قيادة العدو المسؤولية الكاملة عن أي عدوان

الأكثر زيارة في قسم(حوادث وجرائم)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

استشهاد 8 أشخاص وجرح 34 آخرين جراء انفجار عبوات ناسفة زرعها إرهابيون بطريق عدن ـ لحج جنوب اليمن

استشهاد 8 أشخاص وجرح 34 آخرين جراء انفجار عبوات ناسفة زرعها إرهابيون بطريق عدن ـ لحج جنوب اليمن

الجماهير برس - لحج      
   الاربعاء ( 13-08-2014 ) الساعة ( 10:15:49 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 قال مصدر مسؤول بشرطة محافظة لحج إن ثمانية أشخاص استشهدوا و جرح أربعة وثلاثين آخرين من منتسبي البرنامج الوطني لنزع الألغام و الأمن و المواطنين بمنطقة صبر بمديرية تبن جراء عمل إرهابي غادر وجبان تمثل بزرع عبوات ناسفة في وسط الطريق الذي يربط محافظتي عدن ــ لحج .

ونقات وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) : عن المصدر قوله" أن المواطنين اكتشفوا العبوات الناسفة التي قامت عناصر إرهابية بوضعها وسط الطريق العام الذي يربط عدن بلحج صباح اليوم وقاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية التي هرعت على الفور مع خبراء من البرنامج الوطني لنزع الألغام إلى موقع زرع العبوات الناسفة.. لافتا إلى أن الخبراء قاموا بسحب العبوة إلى فوق سيارة خاصة بالبرنامج الوطني بقصد تفكيكها بعيدا عن المواطنين الذين كانوا يتجمعوا في المكان إلان أن العبوات انفجرت على متن السيارة في منطقة صبر على الطريق الرئيس الرابط ما بين محافظتي عدن و لحج .

ولفت إلى أنه نتج أن انفجار العبوات الناسفة استشهاد 8 أشخاص وإصابة 34 شخصا أخرين من خبراء نزع الألغام و رجال الأمن و المواطنين الذين تم إسعافهم إلى مستشفيات محافظتي عدن و لحج .. مبينا أن من بين المصابين مدير الشرطة بمديرية تبن بمحافظة لحج العقيد محمد فريد و مدير تحرير صحيفة عدن الغد اليومية الزميل هشام عطيري .
هذا وقد قامت قيادة السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية بزيارات تفقدية للمصابين الذين يتلقون العلاج حاليا في المستشفيات للاطمئنان على صحتهم .. متمنية لهم الشفاء العاجل.

 


منابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين