آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد سلطان المهدي مجلس الشورى ينعي عضو المجلس عبدالحميد سلطان المهدي سعادة السفير القانص شارك في المؤتمر الاقتصادي الثاني لـ"تجمع سورية الأم" في دمشق مجلس الشورى يستمع في جلسته الأولى إلى إحاطة مدير دائرة التوجيه المعنوي بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.. قيادات اللقاء المشترك تضع إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الصماد القيادة القطرية لحزب البعث في اليمن تدين التفجير الإرهابي الذي استهدف ساحة الحمام باللاذقية وتستنكر عدوان الكيان الصهيوني الغادر على العاصمة السورية دمشق مصدر بوزارة الخارجية يدين التفجير الإرهابي في نيروبي هام :وزارة المالية تصدر تعميم هام بشأن صرف نصف راتب لشهر أكتوبر 2017م هلاك رئيس استخبارات المرتزقة متأثرا بجراح هجوم العند المجلس السياسي الأعلى يحمل العدوان إفشال اتفاق السويد

الأكثر زيارة في قسم(حوادث وجرائم)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

استشهاد 8 أشخاص وجرح 34 آخرين جراء انفجار عبوات ناسفة زرعها إرهابيون بطريق عدن ـ لحج جنوب اليمن

استشهاد 8 أشخاص وجرح 34 آخرين جراء انفجار عبوات ناسفة زرعها إرهابيون بطريق عدن ـ لحج جنوب اليمن

الجماهير برس - لحج      
   الاربعاء ( 13-08-2014 ) الساعة ( 10:15:49 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 قال مصدر مسؤول بشرطة محافظة لحج إن ثمانية أشخاص استشهدوا و جرح أربعة وثلاثين آخرين من منتسبي البرنامج الوطني لنزع الألغام و الأمن و المواطنين بمنطقة صبر بمديرية تبن جراء عمل إرهابي غادر وجبان تمثل بزرع عبوات ناسفة في وسط الطريق الذي يربط محافظتي عدن ــ لحج .

ونقات وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) : عن المصدر قوله" أن المواطنين اكتشفوا العبوات الناسفة التي قامت عناصر إرهابية بوضعها وسط الطريق العام الذي يربط عدن بلحج صباح اليوم وقاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية التي هرعت على الفور مع خبراء من البرنامج الوطني لنزع الألغام إلى موقع زرع العبوات الناسفة.. لافتا إلى أن الخبراء قاموا بسحب العبوة إلى فوق سيارة خاصة بالبرنامج الوطني بقصد تفكيكها بعيدا عن المواطنين الذين كانوا يتجمعوا في المكان إلان أن العبوات انفجرت على متن السيارة في منطقة صبر على الطريق الرئيس الرابط ما بين محافظتي عدن و لحج .

ولفت إلى أنه نتج أن انفجار العبوات الناسفة استشهاد 8 أشخاص وإصابة 34 شخصا أخرين من خبراء نزع الألغام و رجال الأمن و المواطنين الذين تم إسعافهم إلى مستشفيات محافظتي عدن و لحج .. مبينا أن من بين المصابين مدير الشرطة بمديرية تبن بمحافظة لحج العقيد محمد فريد و مدير تحرير صحيفة عدن الغد اليومية الزميل هشام عطيري .
هذا وقد قامت قيادة السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية بزيارات تفقدية للمصابين الذين يتلقون العلاج حاليا في المستشفيات للاطمئنان على صحتهم .. متمنية لهم الشفاء العاجل.

 


منابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين