آخر الأخبار :
المتحدث الرسمي للقوات المسلحة: مطار أبها أصبح في حالة من الشلل إثر ضربات سلاح الجو المسير وزير الإعلام: دول العدوان لجأت للكذب واختراق موقع وكالة سبأ ونشر خبر لا يمت للحقيقة بصلة العميد سريع: خروج مطاري أبها وجيزان عن الخدمة جراء استهدافهما بسلاح الجو المسير الرئيس المشاط يعزي في وفاة الحاج هزاع حسان روسيا تدعو لتجنب إتهام أي طرف بشأن إستهداف ناقلتي النفط في خليج عمان مستوطنون إسرائيليون يعتدون على أراضي الفلسطينيين في الخليل قصف مطار أبها السعودي واستهداف تجمعات ومواقع للمرتزقة متحدث القوات المسلحة: صاروخ كروز دمر برج المراقبة بمطار أبها عضو المجلس السياسي الحوثي يدعو الطرف الأخر للمكاشفة حول الإيرادات عضو المجلس السياسي الحوثي يدعو الطرف الأخر للمكاشفة حول الإيرادات

الأكثر زيارة في قسم(حوادث وجرائم)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

استشهاد 8 أشخاص وجرح 34 آخرين جراء انفجار عبوات ناسفة زرعها إرهابيون بطريق عدن ـ لحج جنوب اليمن

استشهاد 8 أشخاص وجرح 34 آخرين جراء انفجار عبوات ناسفة زرعها إرهابيون بطريق عدن ـ لحج جنوب اليمن

الجماهير برس - لحج      
   الاربعاء ( 13-08-2014 ) الساعة ( 10:15:49 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 قال مصدر مسؤول بشرطة محافظة لحج إن ثمانية أشخاص استشهدوا و جرح أربعة وثلاثين آخرين من منتسبي البرنامج الوطني لنزع الألغام و الأمن و المواطنين بمنطقة صبر بمديرية تبن جراء عمل إرهابي غادر وجبان تمثل بزرع عبوات ناسفة في وسط الطريق الذي يربط محافظتي عدن ــ لحج .

ونقات وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) : عن المصدر قوله" أن المواطنين اكتشفوا العبوات الناسفة التي قامت عناصر إرهابية بوضعها وسط الطريق العام الذي يربط عدن بلحج صباح اليوم وقاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية التي هرعت على الفور مع خبراء من البرنامج الوطني لنزع الألغام إلى موقع زرع العبوات الناسفة.. لافتا إلى أن الخبراء قاموا بسحب العبوة إلى فوق سيارة خاصة بالبرنامج الوطني بقصد تفكيكها بعيدا عن المواطنين الذين كانوا يتجمعوا في المكان إلان أن العبوات انفجرت على متن السيارة في منطقة صبر على الطريق الرئيس الرابط ما بين محافظتي عدن و لحج .

ولفت إلى أنه نتج أن انفجار العبوات الناسفة استشهاد 8 أشخاص وإصابة 34 شخصا أخرين من خبراء نزع الألغام و رجال الأمن و المواطنين الذين تم إسعافهم إلى مستشفيات محافظتي عدن و لحج .. مبينا أن من بين المصابين مدير الشرطة بمديرية تبن بمحافظة لحج العقيد محمد فريد و مدير تحرير صحيفة عدن الغد اليومية الزميل هشام عطيري .
هذا وقد قامت قيادة السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية بزيارات تفقدية للمصابين الذين يتلقون العلاج حاليا في المستشفيات للاطمئنان على صحتهم .. متمنية لهم الشفاء العاجل.

 


منابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين