آخر الأخبار :
مصدر بالخارجية ينفي وجود أي دور لدولة العدوان السعودية في الإفراج عن الفرنسي ممثلة إيران: ألا تسمعون صراخ وأنين اليمنيين الأبرياء؟ حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار السفير القانص يهنى الرئيس المشاط بمناسبة الذكرى55 لثورة 14 من اكتوبر الرئيس الأسد خلال اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث: الاتفاق بشأن إدلب إجراء مؤقت حققت الدولة من خلاله العديد من المكاسب الميدانية وفي مقدمتها حقن الدماء وزير الخارجية يبعث رسالة إلى الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي الرئيس الأسد يستقبل رئيس جمهورية القرم #اليمن: ضبط 14 مجرما في تعز وإب من بينهم ثلاثة مرتزقة حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار الرئيس الأسد يؤكد للجعفري أهمية النهوض بالعلاقات التاريخية السورية العراقية وتعزيزها

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

وقفات وفعاليات وقوافل متنوعة لأبطال الجيش واللجان من مختلف المحافظات

وقفات وفعاليات وقوافل متنوعة لأبطال الجيش واللجان من مختلف المحافظات

الجماهير برس - محافظات      
   الاثنين ( 04-07-2016 ) الساعة ( 11:46:37 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

شهدت عدد من محافظات الجمهورية اليوم الاثنين 4 يوليو 2016 م الموافق 29 رمضان المبارك عدد من الوقفات والفعاليات وتقديم العديد من قواغل الكرم والبذل والعطاء لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في ساحات العزة والكرامة في وجه العدوان الظالم ومرتزقته العملاء.

حيث سير الاحرار والشرفاء والكرام من ابناء قبيلة ارحب بمحافظة صنعاء قافلة غذائية متنوعه وماليه دعما ومساندة لأبطال الجيش واللجان الشعبية.
جاء ذلك خلال وقفتهم القبليه الواسعه التي اعلنوا فيها النفير العام والجهوزيه التامه ورفد الجبهات والوقوف صفا واحدا في مواجهة قوی الشر والاستكبار والعدوان والانحطاط.

1213589113_321589021506242_301579644_o

كما سيرت حرائر وثائرات مديرية الحيمه الخارجية بمحافظة صنعاء قافلة غذائية و عيدية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في كل جبهات الشرف والبطوله والتضحية والعزه والكرامه.

وأكدت النساء المشاركات في الوقفة استمرارهن في رفد الجبهات بالقوافل الغذائية والمال والسلاح حتي تحرير كل شبر من أرض الوطن ودحر الغزاه والمرتزقه والخونة.

456
وعلى نفس الصعيد وفي اطار التحرك المجتمعي الشامل والغير مسبوق واصل ابناء مديرية سنحان تقديم قوافل البذل والعطاء لدعم ابطال الجيش واللجان الشعبية. حيث قدم ابناء قرية حزيز ممثلة بجمعية تعاون حزيز بالمديرية قافلة عيدية تكونت من اصناف متعددة من المواد الغذائية وكذالك الذبائح وجعالة العيد والاموال .

كما اكد ابناء حزيز بإن القافلة تعبير بسيط عن الوفاء لتضحيات الشهداء العظماء من ابناء حزيز وكل ابناء الوطن.
معتبرين بإن مايقدمونه يعتبر اقل القليل تجاه مايبذلة ابطال الجيش واللجان الشعبية من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.
وقد اعلن وجهاء ومشائخ حزيز بانهم في صدد تنظيم زيارة للرجال الرجال في جبهات العز والشرف لمعايدتهم وتفقد احوالهم.

789
وفي محافظة المحويت قدمت مديريات (الخبت وملحان وبني سعد وحفاش ) قافلة كبيرة من الأغنام والمواشي والعسل والكعك تحت عنوان قافلة الوفاء والصمود للجيش واللجان الشعبية لما يقدموه من واجب وطني وديني دفاعا عن الأرض والعرض.

101112


الصمود


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين