آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

السفير الصيني يؤكد دعم بلاده لعملية الانتقال السياسي في اليمن

السفير الصيني يؤكد دعم بلاده لعملية الانتقال السياسي في اليمن

الجماهير برس -      
   السبت ( 18-06-2016 ) الساعة ( 8:17:08 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد السفير الصيني لدى اليمن تيان تشي دعم بلاده لعملية الانتقال السياسي في اليمن وجهود الوساطة من قبل الأمم المتحدة.

وشدد السفير تيان تشي في مقابلة مع التلفزيون الرسمي الصيني، على أهمية إيجاد حل سياسي دائم للقضية اليمنية .. مؤكدا أن الصين تدعو إلى حماية سيادة اليمن واستقلاله ووحدته وسلامة أراضيه.

وعبر عن أمله في أن تتوصل الأطراف المعنية إلى حل سياسي يتناسب مع الظروف اليمنية وتراعي هموم جميع الأطراف .. مشيرا إلى أن نجاح المفاوضات يتناسب مع تطلعات كل الشعب اليمني والمجتمع الدولي.

كما أكد استعداد الجانب الصيني المشاركة في إعادة بناء الاقتصاد اليمني، والتعاون مع اليمن من أجل الكسب المشترك والتنمية المشتركة.

وأكد السفير تيان تشي أن الصين صديق لكل الشعب اليمني.. لافتا إلى أن الجانب الصيني سيواصل اتخاذ موقفه العادل والموضوعي.

وأشار إلى إن الصين بصفتها دولة دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي ودولة كبيرة مسؤولة، ظلت تبحث عن طريق ذو الخصائص الصينية لحل قضايا ساخنة في المنطقة وتلعب دورا لحماية السلام العالمي.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين