آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

العبادي : يعلن تحرير الفلوجة ويبارك للعراقيين النصر

العبادي : يعلن تحرير الفلوجة ويبارك للعراقيين النصر

الجماهير برس - بغداد      
   السبت ( 18-06-2016 ) الساعة ( 2:18:32 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
اعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي تحرير الفلوجة من براثن تنظيم داعش الارهابية وسيطرة القوات المسلحة على قلب المدينة وبارك للشعب العراقي هذا النصر .

وقال العبادي في كلمة له الى الشعب العراقي ان الفلوجة عادت الى حضن الوطن وان الساعات المقبلة ستشهد تمكن القوات الامنية تطهير بعض البؤر الارهابية داخل القضاء، مؤكدا ان "قواتنا وفت بوعدها وحررت الفلوجة ووجهتنا القادمة الموصل".

ووجه العبادي جميع مؤسسات الدولة باستنفار كل الجهود من اجل رعاية المدنيين وتوفير المساعدات الانسانية لهم، كما وجه القوات الامنية التي سيطرت على قضاء الفلوجة بحماية الممتلكات العامة والخاصة مخاطبا اهالي الفلوجة بان اليوم يوم المرحمة.

ووجه العبادي رسالة الى تنظيم داعش الارهابي بالقول "لامكان لكم في العراق لقد وعدنا بتحرير الفلوجة وان القوات الامنية وفت بوعدها، بعكس قيادات التنظيم والتي تخاذلت وتراجعت بعد ان وعدت عناصرها بانها ستصمد". 

واعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الجمعة، عن تحرير قائممقامية مدينة الفلوجة ورفع العلم العراقي فوقها، فيما اعلن عن دخول الشرطة الاتحادية احياء الاندلس والسراي والمقبرة بالفلوجة وتتقدم تجاه اهدافها المرسومة.

وأعلن قائد عمليات تحرير الفلوجة الفريق عبد الوهاب الساعدي عن السيطرة على منطقة حي نزال وسط المدينة، وتحرير مستشفى المدينة من سيطرة تنظيم "داعش" ورفع العلم العراقي فوقها، فيما لفت الى أن مقاومة "داعش" ضعيفة داخل مركز الفلوجة.


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين