آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

حزب التجمع المصري: صمود سورية أثبت فشل الاستقواء بالخارج

حزب التجمع المصري: صمود سورية أثبت فشل الاستقواء بالخارج

الجماهير برس -      
   الجمعة ( 17-06-2016 ) الساعة ( 8:40:19 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد المتحدث الإعلامي لحزب التجمع المصري عبد الناصر قنديل أن صمود سورية في مواجهة الحرب الإرهابية التي تشن عليها أثبت فشل الاستقواء بالخارج .

وقال قنديل أمين الشؤون النيابية في الحزب في تصريح لمراسل سانا بالقاهرة.. إن “ما يحدث في سورية يندرج في إطار مخطط لزعزعة استقرار المنطقة باكملها وتفكيك بنية الدول وإحداث صراعات داخلية فيها لصالح كيان الاحتلال الصهيوني”.

وأكد قنديل أن “ما يقوم به الجيش العربي السوري في محاربة الإرهاب يتوافق ما مع يقوم به الجيش المصري في تصحيح الأوضاع التي مرت بها البلاد خلال حكم جماعة الإخوان الإرهابية”.

وشدد قنديل على أن الجيشين السوري والمصري يقومان بإيقاف “مسلسل الخريف العربي وتفكيك الدول”.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين