آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

بوتين يبحث مع كي مون ودي ميستورا تسوية الأزمة في سورية

بوتين يبحث مع كي مون ودي ميستورا تسوية الأزمة في سورية

الجماهير برس - موسكو      
   الجمعة ( 17-06-2016 ) الساعة ( 12:12:51 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون والمبعوث الدولي إلى سورية ستافان دي ميستورا اليوم تسوية الأزمة في سورية.

وذكر موقع “روسيا اليوم” أن بوتين أكد للأمين العام للأمم المتحدة في اللقاء الذي عقد على هامش منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي “دعم جميع خطواته التي يتخذها لحل المشاكل الدولية الأكثر تعقيداً”.

من جهته أعرب كي مون عن امتنانه للرئيس الروسي على الجهود التي يبذلها على الساحة الدولية.

ودعا وزير الخارجية الروسي سيرغى لافروف والأمين العام للأمم المتحدة في لقائهما بوقت سابق اليوم إلى ضرورة بذل جهود إضافية لتسوية الأزمات في سورية وليبيا واليمن.

وكان كي مون أكد في كلمة ألقاها في منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي الدولي أن على العالم أن يفعل كل شيء من أجل مواجهة الإرهاب والتطرف مضيفاً: “إننا إلى جانب دعمنا الكامل للتحالفات التي تواجه تنظيم “داعش” الإرهابي في سورية نرى من المهم جداً الحيلولة دون نشوء أسباب ظهور الإرهاب والتطرف”.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين