آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

العبادي من البرلمان يعلن المرحلة الثالثة من عمليات الفلوجة

العبادي من البرلمان يعلن المرحلة الثالثة من عمليات الفلوجة

الجماهير برس - بغداد      
   الاحد ( 29-05-2016 ) الساعة ( 9:01:27 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، الأحد، عن موعد بدء المرحلة الثالثة من عمليات تحرير الفلوجة، فيما دعا الكتل السياسية إلى تناسي الخلافات أو تأجيلها لحين انتهاء العمليات العسكرية ضد "داعش" في المدينة.

وبحسب "السومرية نيوز"، قال العبادي في كلمة له خلال حضوره جلسة البرلمان التي عقدت، اليوم: إن "عمليات تحرير الفلوجة ستدخل في مرحلتها الثالثة خلال 48 ساعة"، مشيرا إلى أن "على أهالي الفلوجة أما الخروج عبر الممرات الآمنة أو البقاء في منازلهم لحين تحرير المدينة".

ودعا العبادي، الكتل السياسية إلى "تناسي الخلافات أو تأجيلها إلى وقت آخر لحين انتهاء العمليات العسكرية لاسيما وان الوضع الراهن يتطلب تكاتف الجميع والاستمرار بعقد جلسات البرلمان".

وفي جانب اخر من كلمته قال العبادي، "إننا سنعلن قريبا فتح طريق بغداد عمان البري"، مشيرا إلى أن "داعش لا يقاتل، ويهرب من مواجهة القوات الأمنية، لكن التحديات التي تواجه قواتنا تكمن بالمدفعية والعبوات والقناص".

کما دعا العبادي، الى تقديم ادلة باسماء مختطفين من اهالي الانبار وقال، "يجب تقديم الادلة باسماء المختطفين من اهالي الانبار حتى ندقق في السجون او القضاء"، داعيا الى "توثيق اوراقهم حتى يتم التمكن من معرفة مصيرهم".

واضاف العبادي ان "وزارة المالية وجهت باطلاق حصة الـ3% الى النازحين".

وكان العبادي وصل في وقت سابق من اليوم الأحد (29 أيار 2016)، إلى مبنى مجلس النواب بعد انعقاد جلسته الاعتيادية برئاسة سليم الجبوري وحضور 167 نائبا.


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين