آخر الأخبار :
مجلس النواب يحدد المواضيع التي سيتم مناقشتها مع حكومة الإنقاذ أحزاب اللقاء المشترك تهنئ بيوم الاستقلال وتدين ممارسات المحتلين الجدد غروسبيتش: القوات الأجنبية الموجودة بشكل غير شرعي في سورية تدعم الإرهاب ديلي ميل: بريد إلكتروني مسرب يكشف تلاعبا بتقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول استخدام السلاح الكيميائي المزعوم في دوما وفد استرالي يزور السفير القانص ويعلن تضامنه المطلق مع الشعب اليمني لافروف: تصريحات بومبيو بشأن المستوطنات الإسرائيلية تؤدي إلى طريق مسدود صنداي تايمز: بريطانيا تسترت على جرائم جنودها في العراق وأفغانستان طيران العدوان يشن أربع غارات على مديرية الظاهر بصعدة العميد سريع في ندوة الأطماع الإسرائيلية: القوات المسلحة اليمنية جاهزة للرد على أي عدوان اسرائيلي أحزاب المشترك تدعو لاتخاذ موقف تجاه العربدة الإسرائيلية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الرئيس بوتين: المطلوب فقط التخلي عن لعبة مرمى واحد

الرئيس بوتين: المطلوب فقط التخلي عن لعبة مرمى واحد

الجماهير برس -      
   الخميس ( 26-05-2016 ) الساعة ( 4:26:31 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

بمناسبة زيارته إلى اليونان في 27 و28 من شهر أيار الجاري كتب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مقالاً نشرته صحيفة “كاتيميريني” اليونانية.

وجاء في المقال: «إن روسيا والاتحاد الأوروبي وصلا إلى مفترق طرق، إما العودة إلى طريق التعاون والشراكة أو البقاء في طريق لا يؤدي إلى تسوية المشكلات بينهما».

ويتضح من المقال أن الرئيس الروسي يريد العودة إلى “طريق الشراكة” ولا يرى أية مشكلة مستعصية غير قابلة للحل.

ويوضح بوتين أنه: «من أجل العودة إلى طريق التعاون والشراكة لا يتطلب الأمر إلا التخلي عن “لعبة مرمى واحد” والعودة إلى احترام رأي الطرف الآخر ومصالحه».

ويجدر بالذكر أن العلاقات بين روسيا والاتحاد الأوروبي تدهورت بعدما تفجرت أزمة في أوكرانيا في عام 2014، وأقدم الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية على وضع قيود على التعاون مع روسيا واتخاذ إجراءات اقتصادية “عقابية” ضدها. وفي رد فعل منها وضعت روسيا قيودا على الاستيراد من الدول التي تشارك في تطبيق الحظر عليها.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين