آخر الأخبار :
الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان حزب البعث العربي الاشتراكي يدين الجريمه البشعه التي استهدفت موطنين بمحافظه صعده من قبل العدوان السعودي القيادة القطرية لحزب البعث تعزي بوفاة الدكتور النهمي الامين القطري لحزب البعث يعزي الشيخ سلطان السامعي في وفاة المغفوره والداته

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الرئيس بوتين: المطلوب فقط التخلي عن لعبة مرمى واحد

الرئيس بوتين: المطلوب فقط التخلي عن لعبة مرمى واحد

الجماهير برس -      
   الخميس ( 26-05-2016 ) الساعة ( 4:26:31 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

بمناسبة زيارته إلى اليونان في 27 و28 من شهر أيار الجاري كتب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مقالاً نشرته صحيفة “كاتيميريني” اليونانية.

وجاء في المقال: «إن روسيا والاتحاد الأوروبي وصلا إلى مفترق طرق، إما العودة إلى طريق التعاون والشراكة أو البقاء في طريق لا يؤدي إلى تسوية المشكلات بينهما».

ويتضح من المقال أن الرئيس الروسي يريد العودة إلى “طريق الشراكة” ولا يرى أية مشكلة مستعصية غير قابلة للحل.

ويوضح بوتين أنه: «من أجل العودة إلى طريق التعاون والشراكة لا يتطلب الأمر إلا التخلي عن “لعبة مرمى واحد” والعودة إلى احترام رأي الطرف الآخر ومصالحه».

ويجدر بالذكر أن العلاقات بين روسيا والاتحاد الأوروبي تدهورت بعدما تفجرت أزمة في أوكرانيا في عام 2014، وأقدم الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية على وضع قيود على التعاون مع روسيا واتخاذ إجراءات اقتصادية “عقابية” ضدها. وفي رد فعل منها وضعت روسيا قيودا على الاستيراد من الدول التي تشارك في تطبيق الحظر عليها.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين