آخر الأخبار :
الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان حزب البعث العربي الاشتراكي يدين الجريمه البشعه التي استهدفت موطنين بمحافظه صعده من قبل العدوان السعودي القيادة القطرية لحزب البعث تعزي بوفاة الدكتور النهمي الامين القطري لحزب البعث يعزي الشيخ سلطان السامعي في وفاة المغفوره والداته

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

صحف: الناتو عليه الاعتراف أن الدرع الصاروخية هي ضد روسيا

صحف: الناتو عليه الاعتراف أن الدرع الصاروخية هي ضد روسيا

الجماهير برس -      
   الاحد ( 15-05-2016 ) الساعة ( 4:50:20 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

نشرت صحيفة «Le Temps» مقالا لكاتب سويسري، يقول فيه إن الدرع الصاروخية للناتو موجهة ضد روسيا، ولكن حلف شمال الأطلسي لا يعترف بذلك.

ووفقا لكاتب المقال فريديريك كولي، إن منظمة حلف شمال الأطلسي حتى الآن لم توضح خططها الإستراتيجية بشأن نشر الدرع المضادة للصواريخ في أوروبا. والاعتراف بهدف الدرع الصاروخية قد يسهل العلاقات ويحولها من مواجهة إلى حوار صادق.

وقال الكاتب: «الناتو ينشأ درع مضادة للصواريخ، لماذا لا نقول إنها موجهة ضد روسيا؟».

وأضاف فريديريك أن موقف الناتو قد يثير تصاعد التوتر في العلاقات مع روسيا.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين