آخر الأخبار :
المجلس السياسي الأعلى يؤكد موقف الجمهورية اليمنية الثابت تجاه القضية الفلسطينية السيد عبد الملك الحوثي يدعو الشعب اليمني للخروج بمسيرات للتأكيد على البراءة من الخونة القيادة القُطرية لحزب البعث قُطر اليمن تدين مشاركة مايسمي وفدحكومة الشرعية بمؤتمر وارسو بأسم الجمهورية اليمنية قيادة احزاب المشترك تدين مشاركة حكومة فنادق الرياض في مؤتمر وارسو وتؤكد رفضها التطبيع مع كيان الاحتلال مصدر بالخارجية يدين مشاركة حكومة المرتزقة باجتماع وارسو وزارة الثروة السمكية تدين جريمة العدوان بحق الصيادين بالحديدة اللقاء المشترك يدين جريمة العدوان الغاشم بحق الصيادين اليمنين في الحديدة ويستنكر التفجير الانتحاري في إيران اللقاء المشترك يهنئ جمهورية إيران الإسلامية بالذكرى الـ40 لانتصار ثورتها زاسبكين: هدف روسيا القضاء على الإرهاب في سورية ودعم سيادتها سياسي مصري: على واشنطن وقف تدخلها بالشؤون الداخلية لسورية

الأكثر زيارة في قسم(رياضة)

مالكوم: شاهدت هدفي في الكلاسييكو 100 مرة مالكوم: شاهدت هدفي في الكلاسييكو 100 مرة

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

علم إسرائيل يرفرف على شواطئ قطر

علم إسرائيل يرفرف على شواطئ قطر

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 04-04-2016 ) الساعة ( 7:31:31 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

يشارك منتخب كرة الطائرة الإسرائيلية في جولة قطر العالمية المفتوحة للكرة الشاطئية، حيث حطّ، الأحد 3 أبريل/نيسان، اللاعبان الإسرائيليان شون فايغا وأريئيل هيلمان في مطار الدوحة.

وحصل اللاعبان على تأشيرة دخول إلى قطر في الأيام الأخيرة، ما يتيح لهما المشاركة في البطولة العالمية، علما أن مسألة مشاركتهما في البطولة بقيت سرية لآخر لحظة.

وتضم البعثة الإسرائيلية التي حطت في مطار حمد الدولي في الدوحة، إلى جانب اللاعبين، كلا من رئيس اتحاد كرة الطائرة الإسرائيلي، يانيف نيومان، والمدرب شاكيد حايمي.

ونقلت الإذاعة العامة الإسرائيلية، عن مدير اتحاد الكرة الطائرة ينيب نويمان، قوله إن اشتراك المنتخب الإسرائيلي في الدورة، جاء بعد موافقة اتحاد كرة السلة في الدوحة ولجنتها الأولمبية.

وأضاف أن إجراءات حراسة مشددة تحيط بأعضاء البعثة الرياضية الذين "قوبلوا بترحاب شديد في قطر" على حد تعبيره.

وكانت القناة السابعة بالتلفزيون الإسرائيلي قد ذكرت، الأحد، أن مسابقة كرة الطائرة الشاطئية ستفتتح خلال الأيام القليلة القادمة بالعاصمة القطرية الدوحة، وسيشارك فى المنافسة منتخب إسرائيل ليرفع العلم لأول مرة على أرض عربية.

وجولة قطر هي الرابعة في روزنامة البطولة حيث كانت البداية في كيش بإيران ثم جولتان في ماسيو وفكتوريا بالبرازيل. ومن أبرز المنتخبات المشاركة في البطولة، المنتخب الألماني والأمريكي والإيطالي.

ويشارك المنتخب القطري في البطولة بفريقين. وستنطلق التصفيات الأولية للبطولة، الاثنين، ليتأهل إلى الدور النهائي 23 فريقا.

ومن المنتظر أن تشارك منتخبات عُمان وقطر في الأدوار الرئيسة، حيث يشارك المنتخب العماني في البطولة ببطاقة دعوة من اللجنة المنظمة للبطولة.

ويجري اتحاد كرة الطائرة الشاطئية جولة من المسابقات حتى 13 حزيران/يونيو المقبل لتحديد هوية 15 فريقا من أصل 24 ستحجز بطاقة التأهل للألعاب الأولمبية الصيفية. وتبلغ قيمة جوائز المسابقة القطرية 75 ألف دولار.

إلى ذلك، لاقى خبر رفع العلم الإسرائيلي في دولة عربية استنكار وسخرية مغردي "تويتر" الذين لم يتوانوا عن التعبير عن غضبهم واستهزائهم من الحدث الذي اعتبروه يمس بصفة مباشرة بعروبتهم وانتمائهم للقضية الفلسطينية، إضافة لرفضهم القاطع لسياسة إسرائيل.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين