آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تدعو لاتخاذ موقف تجاه العربدة الإسرائيلية حزب البعث : يدين استهداف العدو الاسرائيلي لقياديين فلسطينيين الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف قيادة حزب البعث : تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي لافروف: دول الغرب تستخدم مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية لتحقيق أهداف جيوسياسية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تعز : تضرر منازل ومنشآت ونفوق إبل في سلسلة غارات لطيران العدوان على تعز

تعز : تضرر منازل ومنشآت ونفوق إبل في سلسلة غارات لطيران العدوان على تعز

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 04-04-2016 ) الساعة ( 2:44:16 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

عاود طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم شن غاراته على أنحاء متفرقة في محافظة تعز، ما أدى إلى تضرر عشرات المنازل والمنشآت والطرق والممتلكات الخاصة ونفوق قطيع من الإبل وسط تحليق كثيف لطيران العدوان فوق سماء المحافظة منذ ساعات الصباح الأولى.

وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن أربع غارات على أنحاء متفرقة في منطقة السحول ومركز مديرية الوازعية، كما شن ثلاث غارات على أجزاء متفرقة بمديرية صبر الموادم جنوب مدينة تعز.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على مناطق ورزان وخدير والراهدة والتعزية، أسفرت عن تضرر عشرات المنازل والمرافق العامة والطرق والسيارات والممتلكات الخاصة والعامة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارات على منطقة الضباب، كما استهدف بغارات أخرى جبل الهان ومنطقة المقهاية في محاولة لإسناد مرتزقته بعد دحرهم من قوات الجيش واللجان الشعبية من عدد من المواقع التي كانوا يتحصنون فيها في الضباب غرب مدينة تعز.

وأكد المصدر أن غارات العدوان تسبب في نفوق قطيع من الإبل في منطقة البتراء بمديرية التعزية بعد استهداف القطيع بغارة أدت أيضا إلى إصابة مواطنين.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين