آخر الأخبار :
الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان حزب البعث العربي الاشتراكي يدين الجريمه البشعه التي استهدفت موطنين بمحافظه صعده من قبل العدوان السعودي القيادة القطرية لحزب البعث تعزي بوفاة الدكتور النهمي الامين القطري لحزب البعث يعزي الشيخ سلطان السامعي في وفاة المغفوره والداته

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تعز : تضرر منازل ومنشآت ونفوق إبل في سلسلة غارات لطيران العدوان على تعز

تعز : تضرر منازل ومنشآت ونفوق إبل في سلسلة غارات لطيران العدوان على تعز

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 04-04-2016 ) الساعة ( 2:44:16 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

عاود طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم شن غاراته على أنحاء متفرقة في محافظة تعز، ما أدى إلى تضرر عشرات المنازل والمنشآت والطرق والممتلكات الخاصة ونفوق قطيع من الإبل وسط تحليق كثيف لطيران العدوان فوق سماء المحافظة منذ ساعات الصباح الأولى.

وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن أربع غارات على أنحاء متفرقة في منطقة السحول ومركز مديرية الوازعية، كما شن ثلاث غارات على أجزاء متفرقة بمديرية صبر الموادم جنوب مدينة تعز.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على مناطق ورزان وخدير والراهدة والتعزية، أسفرت عن تضرر عشرات المنازل والمرافق العامة والطرق والسيارات والممتلكات الخاصة والعامة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارات على منطقة الضباب، كما استهدف بغارات أخرى جبل الهان ومنطقة المقهاية في محاولة لإسناد مرتزقته بعد دحرهم من قوات الجيش واللجان الشعبية من عدد من المواقع التي كانوا يتحصنون فيها في الضباب غرب مدينة تعز.

وأكد المصدر أن غارات العدوان تسبب في نفوق قطيع من الإبل في منطقة البتراء بمديرية التعزية بعد استهداف القطيع بغارة أدت أيضا إلى إصابة مواطنين.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين