آخر الأخبار :
حزب البعث : يدين استهداف العدو الاسرائيلي لقياديين فلسطينيين الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف قيادة حزب البعث : تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي لافروف: دول الغرب تستخدم مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية لتحقيق أهداف جيوسياسية مسؤول أممي يؤكد وجود عشرات آلاف الإرهابيين في محافظة إدلب

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

صحيفة واشنطن بوست: داعش يوقف دفع رواتب عناصره

صحيفة واشنطن بوست: داعش يوقف دفع رواتب عناصره

الجماهير برس -      
   الاحد ( 03-04-2016 ) الساعة ( 5:07:42 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قالت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، الأحد 3 أبريل/نيسان، إن تنظيم داعش يعاني من صعوبات مادية بسبب القصف الذي تلقاه في مناطق استخراج النفط ما أدى إلى إيقاف دفع رواتب مقاتليه البسطاء.

ووفقا للصحيفة، أصبح المقاتلون الجدد في صفوف داعش في العراق وسوريا يحصلون على رواتب أقل بمرتين من السابق، وعلاوة على ذلك، لم تحصل عدد من الوحدات على "مستحقاتها" منذ عدة أشهر.

ونقلت الصحيفة عن مصادر في جهاز مكافحة الإرهاب الأمريكي قولهم إن المدنيين العاملين تحت سيطرة التنظيم أيضا لا يحصلون على رواتبهم.

يذكر أن إنتاج النفط في المناطق التي يسيطر عليها تنظيم داعش انخفض بمقدار الثلث في الأشهر الأخيرة فيما انخفضت إيراداته العامة من تجارة النفط بمقدار النصف بسبب انخفاض أسعار النفط عالميا.

المصدر: RT

 


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين