آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الداخلية انغوشيا: أكثر من 160 إنغوشياً التحقوا بصفوف “داعش” الإرهابي في سورية

الداخلية انغوشيا: أكثر من 160 إنغوشياً التحقوا بصفوف “داعش” الإرهابي في سورية

الجماهير برس -      
   الخميس ( 24-03-2016 ) الساعة ( 5:14:30 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلنت وزارة الداخلية في جمهورية إنغوشيا الروسية أن أكثر من 160 من سكان إنغوشيا التحقوا بصفوف تنظيم “داعش” الإرهابي في سورية.

وقال وزير داخلية إنغوشيا ألكسندر تروفيموف في برلمان الجمهورية اليوم: إن ” الوزارة عززت عملها للكشف عن الأشخاص الذين سافروا إلى سورية للانضمام إلى التنظيم الارهابي وتتخذ مجموعة من الإجراءات من أجل وقف نشاط الأشخاص القائمين بتجنيد الشباب لمصلحة التنظيمات الإرهابية”.

وأضاف تروفيموف: إن” الوزارة تنظم فعاليات لمواجهة التطرف وتوعية الشباب في مختلف المعاهد والجامعات وكذلك من خلال شبكة الإنترنت” مشيرا إلى انه تم رفع 46 قضية جنائية وفقا لمادتي القانون الجنائي “العمل الإرهابي” و”إنشاء تنظيم مسلح غير شرعي”.

وكانت وزارة الخارجية الروسية أعلنت العام الماضي أن أكثر من 2700 شخص من التابعية الروسية سافروا من روسيا إلى سورية للانضمام إلى صفوف تنظيم “داعش” الإرهابي وغيره من التنظيمات الإرهابية.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين