آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

نائب الرئيس الأمريكي يؤكد أن الحل السياسي هو الطريق الوحيد لإنهاء الأزمة في سورية

نائب الرئيس الأمريكي  يؤكد أن الحل السياسي هو الطريق الوحيد لإنهاء الأزمة في سورية

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 08-03-2016 ) الساعة ( 4:26:01 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن أن الحل السياسي هو الطريق الوحيد لإنهاء الأزمة في سورية معتبرا أن اتفاق وقف الأعمال القتالية الذي دخل حيز التنفيذ أواخر الشهر الماضي “صامد” حتى الآن.

وقال بايدن لصحيفة ذا ناشونال الإماراتية الصادرة باللغة الانكليزية “بقدر ما هو أمر صعب.. علينا ان نواصل السعي للوصول إلى تسوية سياسية في سورية” مشددا على أنه لا وجود لحل عسكري للأزمة في سورية وإن “هذا الأمر يجب أن يكون واضحا للجميع”.

واعتبر بايدن أن اتفاق وقف الاعمال القتالية في سورية “يبدو أنه صامد على الرغم من أنه ليس مثالياً” مشيرا إلى أن “الاتفاق فسح المجال لوصول مزيد من المساعدات الإنسانية إلى من يحتاجها داخل سورية”.

يذكر أن وقف الاعمال القتالية في سورية دخل حيز التنفيذ يوم 27 شباط الماضي تنفيذا للاتفاق الروسي الأمريكي الذي تبناه مجلس الأمن الدولي بالإجماع بموجب القرار رقم 2268 ولكن بعض التنظيمات الإرهابية قامت بخرقه عشرات المرات حسب المركز الروسي لتنسيق وقف الأعمال القتالية ومقره قاعدة حميميم.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين