آخر الأخبار :
وزير الخارجية يهنئ نظيره الكيني باليوم الوطني لكينيا وفد مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي يلتقي السفير القانص فيسك يكشف عن أدلة حول تورط النظام السعودي في وصول الأسلحة إلى الإرهابيين في سورية قاسم: أمريكا والغرب رأس الإرهاب في العالم الغارديان: تغييرات ابن سلمان تكشف تصدع المجتمع السعودي العالم يحتفل باليوم العالمي للطيران ومطارات اليمن مغلقة مجلس النواب يحدد المواضيع التي سيتم مناقشتها مع حكومة الإنقاذ أحزاب اللقاء المشترك تهنئ بيوم الاستقلال وتدين ممارسات المحتلين الجدد غروسبيتش: القوات الأجنبية الموجودة بشكل غير شرعي في سورية تدعم الإرهاب ديلي ميل: بريد إلكتروني مسرب يكشف تلاعبا بتقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول استخدام السلاح الكيميائي المزعوم في دوما

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

نائب الرئيس الأمريكي يؤكد أن الحل السياسي هو الطريق الوحيد لإنهاء الأزمة في سورية

نائب الرئيس الأمريكي  يؤكد أن الحل السياسي هو الطريق الوحيد لإنهاء الأزمة في سورية

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 08-03-2016 ) الساعة ( 4:26:01 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن أن الحل السياسي هو الطريق الوحيد لإنهاء الأزمة في سورية معتبرا أن اتفاق وقف الأعمال القتالية الذي دخل حيز التنفيذ أواخر الشهر الماضي “صامد” حتى الآن.

وقال بايدن لصحيفة ذا ناشونال الإماراتية الصادرة باللغة الانكليزية “بقدر ما هو أمر صعب.. علينا ان نواصل السعي للوصول إلى تسوية سياسية في سورية” مشددا على أنه لا وجود لحل عسكري للأزمة في سورية وإن “هذا الأمر يجب أن يكون واضحا للجميع”.

واعتبر بايدن أن اتفاق وقف الاعمال القتالية في سورية “يبدو أنه صامد على الرغم من أنه ليس مثالياً” مشيرا إلى أن “الاتفاق فسح المجال لوصول مزيد من المساعدات الإنسانية إلى من يحتاجها داخل سورية”.

يذكر أن وقف الاعمال القتالية في سورية دخل حيز التنفيذ يوم 27 شباط الماضي تنفيذا للاتفاق الروسي الأمريكي الذي تبناه مجلس الأمن الدولي بالإجماع بموجب القرار رقم 2268 ولكن بعض التنظيمات الإرهابية قامت بخرقه عشرات المرات حسب المركز الروسي لتنسيق وقف الأعمال القتالية ومقره قاعدة حميميم.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين