آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

اللجنة الثورية العليا تدعو للخروج في مسيرة جماهيرية عصر الثلاثاء للتنديد بمجزرة سوق نهم

اللجنة الثورية العليا تدعو للخروج في مسيرة جماهيرية عصر الثلاثاء للتنديد بمجزرة سوق نهم

الجماهير برس - صنعاء      
   الاثنين ( 29-02-2016 ) الساعة ( 5:15:36 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

دعت اللجنة الثورية العليا للخروج في مسيرة جماهيرية حاشدة بالعاصمة صنعاء عصر يوم غد الثلاثاء تحت شعار "مجزرة سوق نهم جريمة أمريكية".

وأكدت اللجنة الثورية العليا في بلاع تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) على أهمية المشاركة الفاعلة في المسيرة الجماهرية التي تأتي في إطار التحرك الشعبي لكشف جرائم العدوان وما يرتكبه من مجازر مروعة بحق المدنيين واستهدافه المتعمد للأسواق.

وأشار البلاغ إلى أهمية الاستمرار في تنظيم المسيرات الجماهرية لإيصال صوت الشعب اليمني إلى كل أحرار العالم .. لافتا إلى أنه سيتم تحديد مكان المسيرة لاحقا.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين