آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

موعد قيام الجيش واللجان بالسيطرة على محافظة مأرب بالكامل

موعد قيام الجيش واللجان  بالسيطرة على محافظة مأرب بالكامل

الجماهير برس - صنعاء      
   الاحد ( 28-02-2016 ) الساعة ( 6:32:50 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد المتحدث باسم الجيش اليمني العميد شرف غالب لقمان، لـ "سبوتنيك"، الأحد، أن قوات الجيش مدعومة باللجان الشعبية التابعة لجماعة أنصار الله (الحوثيين)، تستعد الأيام القادمة، لشن هجمات مضادة لاستعادة السيطرة على كامل محافظة مأرب التي تسيطر قوات خليجية موالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي على أجزاء منها.
وأضاف لقمان "… الجيش اليمني مسيطر على جزء كبير من مأرب وقوات العدوان تسيطر على جزء أيضا… نحن قادرون على استعادة السيطرة على مأرب بالكامل… نحن نتمهل لأننا لا نريد مزيد من الخسائر…".
وتابع "… تصدينا لأكثر من عشرون هجمة، شنها تحالف العدوان بدعم جوي لاستعادة السيطرة على بعض المواقع في مأرب… في الوقت المناسب سنستعيد كامل سيطرتنا على مأرب…".
وحول سيطرة قوات التحالف الذي تقوده السعودية على مديرية ذباب بمحافظة تعز جنوب غرب اليمن و التي تؤدي لمضيق باب المندب الاستراتيجي، قال "… تحالف العدوان سيطر على بعض المواقع خارج مديرية ذباب نتيجة القصف الجوي المكثف والمتواصل… اضطررنا للانسحاب وسوف نستعيد السيطرة عليها من جديد…".
وقال أن " الجيش اليمني واللجان الشعبية يسيطران بالكامل على المنطقة وعلى باب المندب… نسيطر على كل الجبال المطلة على المنطقة وعلى الطريق التجاري و الدولي وكل الطرق المؤدية إلى باب المندب…".


الميثاق نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين