آخر الأخبار :
مجلس النواب يحدد المواضيع التي سيتم مناقشتها مع حكومة الإنقاذ أحزاب اللقاء المشترك تهنئ بيوم الاستقلال وتدين ممارسات المحتلين الجدد غروسبيتش: القوات الأجنبية الموجودة بشكل غير شرعي في سورية تدعم الإرهاب ديلي ميل: بريد إلكتروني مسرب يكشف تلاعبا بتقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول استخدام السلاح الكيميائي المزعوم في دوما وفد استرالي يزور السفير القانص ويعلن تضامنه المطلق مع الشعب اليمني لافروف: تصريحات بومبيو بشأن المستوطنات الإسرائيلية تؤدي إلى طريق مسدود صنداي تايمز: بريطانيا تسترت على جرائم جنودها في العراق وأفغانستان طيران العدوان يشن أربع غارات على مديرية الظاهر بصعدة العميد سريع في ندوة الأطماع الإسرائيلية: القوات المسلحة اليمنية جاهزة للرد على أي عدوان اسرائيلي أحزاب المشترك تدعو لاتخاذ موقف تجاه العربدة الإسرائيلية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

القانص : على الخارج أن يستوعب التاريخ والهزائم المخزية للغراة في اليمن

القانص : على الخارج أن يستوعب التاريخ والهزائم المخزية للغراة في اليمن

الجماهير برس - صنعاء      
   السبت ( 27-02-2016 ) الساعة ( 9:30:02 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد نائب رئيس اللجنة الثورية العليا الأستاذ نايف القانص أن اليمن ستظل عنوانا للنصر ومقبرة للغزاة وعصية بتضحيات أبنائها الأحرار في وجه كل معتدي خارجي على أرضها.

وقال الرفيق القانص : في حديث خاص لموقع يمن لايف الإخباري أن على الخارج أن يستوعبوا التاريخ جيدا .. ماذا حدث للاتراك وغيرهم من الغزاة في اليمن ؟ الذين غامروا لغزو اليمن ولم يخرجوا منها إلا ومعظمهم حثث هامدة وما تبقى يجرون أذيال الخيبة والهزيمة مؤكدا أن مصير المعتدين الجدد على اليمن سيكون نفس مصير سابقيهم بل وأسوأ.

ونوه الرفيق القانص : خلال حضوره حفل افتتاح معرض خاص بصور الشهداء الذي أقيم اليوم في حديقة السبعين بصنعاء ضمن فعاليات أسبوع الشهيد أن احتضان هذا المكان للمعرض لما لميدان السبعين من دلالات ورمزية قوية لعظمة الدولة اليمنية المسنودة بشعبها .

ووجه في ختام حديثه التحية والإجلال لكل أم عظيمة أنجبت بطلا وشهيدا قدم روحه فداء من أجل عزة وكرامة وسيادة هذا الوطن ، مشيرا إلى الدور العظيم لذي تقدمه المرأة اليمنية بدء من إنجابها للأبطال وصولا إلى تضحيتها بإبنها وزوجها وأخيها ، وأن الانتصارات التي تتحقق إنما هي بفضل الله ثم بفضل أؤلئك الشهداء الذي بدمائهم الزكية تروي تربة الوطن الطاهر وتنبت من قطرة دم كل شهيد مئات الأبطال والشهداء.


يمن لايف


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين