آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تدعو لاتخاذ موقف تجاه العربدة الإسرائيلية حزب البعث : يدين استهداف العدو الاسرائيلي لقياديين فلسطينيين الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف قيادة حزب البعث : تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي لافروف: دول الغرب تستخدم مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية لتحقيق أهداف جيوسياسية

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ظريف: لابد من انهاء معاناة الشعب السوري

ظريف: لابد من انهاء معاناة الشعب السوري

الجماهير برس - طهران      
   الجمعة ( 12-02-2016 ) الساعة ( 8:34:16 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
أعرب وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف عن أمله بالتوصل الى حل في اجتماع ميونيخ الدولي يؤدي الى انهاء الكارثة الانسانية في سوريا.

وافادت وكالة "فارس" اليوم الجمعة ان ظريف قال في تصريح لمراسل التلفزيون الايراني: "نأمل بالتوصل في ميونيخ الى حل منطقي للكارثة الانسانية في سوريا".

واضاف: "وان يكون مقبولا لدى من عاشوا الاوهام التي تسببت بهذه المعاناة الكبيرة للشعب السوري وأفضت الى مجازر خلال هذه السنوات".

ووصل ظريف امس الخميس الى مدينة ميونيخ الالمانية للمشاركة في الاجتماع الدولي لدعم سوريا ومؤتمر ميونيخ للأمن.

والتقى عقب وصوله المبعوث الاممي في شؤون سوريا ستيفان دي ميستورا والامين العام لمنظمة التعاون الاسلامي اياد بن امين مدني و نظيريه العماني والصيني والروسي.

ويرافق ظريف في زيارته الى ميونيخ مساعد وزير الخارجية للشؤون العربية والافريقية حسين امير عبد اللهيان.


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين