آخر الأخبار :
الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه اللقاء المشترك يؤكد أولوية القضية الفلسطينية ويرفض المؤامرات التي تستهدفها

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ظريف: لابد من انهاء معاناة الشعب السوري

ظريف: لابد من انهاء معاناة الشعب السوري

الجماهير برس - طهران      
   الجمعة ( 12-02-2016 ) الساعة ( 8:34:16 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
أعرب وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف عن أمله بالتوصل الى حل في اجتماع ميونيخ الدولي يؤدي الى انهاء الكارثة الانسانية في سوريا.

وافادت وكالة "فارس" اليوم الجمعة ان ظريف قال في تصريح لمراسل التلفزيون الايراني: "نأمل بالتوصل في ميونيخ الى حل منطقي للكارثة الانسانية في سوريا".

واضاف: "وان يكون مقبولا لدى من عاشوا الاوهام التي تسببت بهذه المعاناة الكبيرة للشعب السوري وأفضت الى مجازر خلال هذه السنوات".

ووصل ظريف امس الخميس الى مدينة ميونيخ الالمانية للمشاركة في الاجتماع الدولي لدعم سوريا ومؤتمر ميونيخ للأمن.

والتقى عقب وصوله المبعوث الاممي في شؤون سوريا ستيفان دي ميستورا والامين العام لمنظمة التعاون الاسلامي اياد بن امين مدني و نظيريه العماني والصيني والروسي.

ويرافق ظريف في زيارته الى ميونيخ مساعد وزير الخارجية للشؤون العربية والافريقية حسين امير عبد اللهيان.


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين