آخر الأخبار :
الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه اللقاء المشترك يؤكد أولوية القضية الفلسطينية ويرفض المؤامرات التي تستهدفها

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

قيادة عمليات بغداد مقتل واصابة 51 ارهابياً من تنظيم "داعش" الارهابي

 قيادة عمليات بغداد مقتل واصابة 51 ارهابياً من تنظيم "داعش" الارهابي

الجماهير برس - العراق      
   الخميس ( 11-02-2016 ) الساعة ( 10:16:44 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
أعلنت قيادة عمليات بغداد مقتل واصابة 51 ارهابياً من تنظيم "داعش" الارهابي وتدمير اوكارهم جنوب مدينتي الفلوجة في محافظة الانبار والثرثار غرب العاصمة بغداد، فيما قتل 22 داعشياً في الرمادي.

وواصلت القوات الأمنية عملياتها في منطقة ألبو شجل غرب مدينة الفلوجة، وقتلت 20 ارهابياً وأصابت اكثر من 17 آخرين، فيما نفذ الطيران العراقي عشرات الطلعات الجوية أسفرت عن تدمير اكثر من 15 وكراً لداعش وعدد من الآليات.

وفي قاطع الأنبار، قتل 4 ارهابيين بنيران قوات الأمن التي استولت على 10 مخازن للعتاد والأسلحة والقنابل اليدوية.

من جانبه، أعلن شيخ عشيرة البو نمر بمحافظة الانبار نعيم الكعود، الخميس، عن مقتل 22 عنصراً من تنظيم "داعش" وتدمير عجلتين مفخختين "بعملية نوعية" غرب الرمادي.

وبحسب "السومرية نيوز، قال الكعود، إن "مقاتلي عشائر البو نمر والبو محل قاموا اليوم، بعملية نوعية من خلال مهاجمة احد تجمعات داعش غرب ناحية كبيسة، جنوب هيت (70 كم غرب الرمادي)".

وأضاف الكعود، أن "العملية أسفرت عن مقتل 22 عنصراً من تنظيم داعش وتدمير عجلتين مفخختين يقودهما انتحاريان وفك الحصار عن عائلتين كانتا تحاصرهما المجاميع الإرهابية".

ويشارك أبناء عشائر الأنبار مع القوات الأمنية بعمليات عسكرية لاستعادة عدد من المناطق التي سيطر عليها تنظيم "داعش" بالمحافظة.

وفي السياق نفسه، جدد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي تأكيده قرب تحرير مدينة الموصل، مشيراً الى ان وصول طلائع عسكرية الى شرق المدينة.

وفي كلمته أمام مؤتمر ميونيخ للأمن، قال العبادي: ان قدرات الجيش العراقي كفيلة بإلحاق الهزيمة بـ"داعش" بعد ان تراجع التنظيم الارهابي وتقهقر تحت ضربات القوات العراقية في عدة مناطق.


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين