آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تدعو لاتخاذ موقف تجاه العربدة الإسرائيلية حزب البعث : يدين استهداف العدو الاسرائيلي لقياديين فلسطينيين الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف قيادة حزب البعث : تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي لافروف: دول الغرب تستخدم مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية لتحقيق أهداف جيوسياسية

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

قيادة عمليات بغداد مقتل واصابة 51 ارهابياً من تنظيم "داعش" الارهابي

 قيادة عمليات بغداد مقتل واصابة 51 ارهابياً من تنظيم "داعش" الارهابي

الجماهير برس - العراق      
   الخميس ( 11-02-2016 ) الساعة ( 10:16:44 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
أعلنت قيادة عمليات بغداد مقتل واصابة 51 ارهابياً من تنظيم "داعش" الارهابي وتدمير اوكارهم جنوب مدينتي الفلوجة في محافظة الانبار والثرثار غرب العاصمة بغداد، فيما قتل 22 داعشياً في الرمادي.

وواصلت القوات الأمنية عملياتها في منطقة ألبو شجل غرب مدينة الفلوجة، وقتلت 20 ارهابياً وأصابت اكثر من 17 آخرين، فيما نفذ الطيران العراقي عشرات الطلعات الجوية أسفرت عن تدمير اكثر من 15 وكراً لداعش وعدد من الآليات.

وفي قاطع الأنبار، قتل 4 ارهابيين بنيران قوات الأمن التي استولت على 10 مخازن للعتاد والأسلحة والقنابل اليدوية.

من جانبه، أعلن شيخ عشيرة البو نمر بمحافظة الانبار نعيم الكعود، الخميس، عن مقتل 22 عنصراً من تنظيم "داعش" وتدمير عجلتين مفخختين "بعملية نوعية" غرب الرمادي.

وبحسب "السومرية نيوز، قال الكعود، إن "مقاتلي عشائر البو نمر والبو محل قاموا اليوم، بعملية نوعية من خلال مهاجمة احد تجمعات داعش غرب ناحية كبيسة، جنوب هيت (70 كم غرب الرمادي)".

وأضاف الكعود، أن "العملية أسفرت عن مقتل 22 عنصراً من تنظيم داعش وتدمير عجلتين مفخختين يقودهما انتحاريان وفك الحصار عن عائلتين كانتا تحاصرهما المجاميع الإرهابية".

ويشارك أبناء عشائر الأنبار مع القوات الأمنية بعمليات عسكرية لاستعادة عدد من المناطق التي سيطر عليها تنظيم "داعش" بالمحافظة.

وفي السياق نفسه، جدد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي تأكيده قرب تحرير مدينة الموصل، مشيراً الى ان وصول طلائع عسكرية الى شرق المدينة.

وفي كلمته أمام مؤتمر ميونيخ للأمن، قال العبادي: ان قدرات الجيش العراقي كفيلة بإلحاق الهزيمة بـ"داعش" بعد ان تراجع التنظيم الارهابي وتقهقر تحت ضربات القوات العراقية في عدة مناطق.


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين