آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تدعو لاتخاذ موقف تجاه العربدة الإسرائيلية حزب البعث : يدين استهداف العدو الاسرائيلي لقياديين فلسطينيين الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف قيادة حزب البعث : تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي لافروف: دول الغرب تستخدم مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية لتحقيق أهداف جيوسياسية

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مصرع عشرات الجنود السعوديين بعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية بجيزان

مصرع عشرات الجنود السعوديين بعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية بجيزان

الجماهير برس - جيزان      
   الخميس ( 11-02-2016 ) الساعة ( 10:02:59 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

لقي عشرات من الجنود السعوديين مصرعهم اليوم وجرح عدد آخر في عمليات نفذتها وحدات من الجيش واللجان الشعبية بمناطق متفرقة بجيزان .

وأوضح مصدر عسكري بجيزان لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية كسرت زحفاً للعدو السعودي حاول التقدم لإستعادة جبل الدود الإستراتيجي ..مشيراً إلى أن قرابة 20 جندياً سعودياً قتلوا خلال العملية فيما جرح عدد آخر .

ولفت المصدر إلى أن الزحف كان مسنوداً بغطاء جوي مكثف ومصحوباً بالمدرعات السعودية والمئات من الجنود السعوديين .


وذكر المصدر أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت كميناً محكماً لثلاث ناقلات جند تابعة للعدو السعودي أثناء تقدمها باتجاه جبل الدود، ما أدى إلى مصرع وجرح العديد من الجنود السعوديين وهروب من تبقى منهم .


وأشار المصدر إلى أن وحدات من القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت جندي سعودي في المعنق، بالإضافة إلى دك مواقع سعودية خلف المجمع الحكومي في الربوعة بعسير، وموقع السديس العسكري بنجران بصليات من الصواريخ وعشرات من القذائف المدفعية .


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين