آخر الأخبار :
الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه اللقاء المشترك يؤكد أولوية القضية الفلسطينية ويرفض المؤامرات التي تستهدفها

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

35 غارة على مديرية نهم لمقاتلات العدوان السعودي ( قنابل عنقودية )

 35 غارة على مديرية نهم لمقاتلات العدوان السعودي ( قنابل عنقودية )

الجماهير برس - صنعاء      
   الخميس ( 11-02-2016 ) الساعة ( 8:49:56 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

شن طيران العدوان السعودي أكثر من 35 غارة منذ فجر اليوم على مناطق متفرقة من مديرية نهم بمحافظة صنعاء، استخدم فيها قنابل عنقودية.

وأوضح مصدر أمني ان طيران العدوان الهمجي استهدف مناطق أطراف ملح والشبكة ومبدعة والفرضة بأكثر من 35 غارة مستخدماً القنابل العنقودية المحرمة دولياً، ما ادى إلى احداث اضرار بالغة في الاراضي الزراعية ومنازل المواطنين.

وادان المصدر تمادي دول تحالف العدوان في استخدامها اسلحة محرمة دوليا لقصف الشعب اليمني وبنيته الاساسية.. مستنكرا في الوقت ذاته خنوع المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية التي باتت بصمتها بمثابة طرف مباشر في العدوان على الجمهورية اليمنية.

وناشد المصدر أحرار وشرفاء العالم وضع حد لصلف وتعنت هذا العدوان الظالم على اليمن والذي يستخدم في عدوانه الأسلحة المحرمة دوليا، فضلاً عن الحصار المطبق برا وجوا وبحرا منذ اكثر من 11 شهر دون ان يحرك العالم ومنظمات حقوق الانسان ساكناً.


المؤتمر نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين