آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تدعو لاتخاذ موقف تجاه العربدة الإسرائيلية حزب البعث : يدين استهداف العدو الاسرائيلي لقياديين فلسطينيين الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف قيادة حزب البعث : تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي لافروف: دول الغرب تستخدم مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية لتحقيق أهداف جيوسياسية

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

35 غارة على مديرية نهم لمقاتلات العدوان السعودي ( قنابل عنقودية )

 35 غارة على مديرية نهم لمقاتلات العدوان السعودي ( قنابل عنقودية )

الجماهير برس - صنعاء      
   الخميس ( 11-02-2016 ) الساعة ( 8:49:56 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

شن طيران العدوان السعودي أكثر من 35 غارة منذ فجر اليوم على مناطق متفرقة من مديرية نهم بمحافظة صنعاء، استخدم فيها قنابل عنقودية.

وأوضح مصدر أمني ان طيران العدوان الهمجي استهدف مناطق أطراف ملح والشبكة ومبدعة والفرضة بأكثر من 35 غارة مستخدماً القنابل العنقودية المحرمة دولياً، ما ادى إلى احداث اضرار بالغة في الاراضي الزراعية ومنازل المواطنين.

وادان المصدر تمادي دول تحالف العدوان في استخدامها اسلحة محرمة دوليا لقصف الشعب اليمني وبنيته الاساسية.. مستنكرا في الوقت ذاته خنوع المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية التي باتت بصمتها بمثابة طرف مباشر في العدوان على الجمهورية اليمنية.

وناشد المصدر أحرار وشرفاء العالم وضع حد لصلف وتعنت هذا العدوان الظالم على اليمن والذي يستخدم في عدوانه الأسلحة المحرمة دوليا، فضلاً عن الحصار المطبق برا وجوا وبحرا منذ اكثر من 11 شهر دون ان يحرك العالم ومنظمات حقوق الانسان ساكناً.


المؤتمر نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين