آخر الأخبار :
الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه اللقاء المشترك يؤكد أولوية القضية الفلسطينية ويرفض المؤامرات التي تستهدفها

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

وحدات من الجيش السوري: تدمر مقرات وتحصينات للتنظيمات الإرهابية بدرعا وتقضي على 23 إرهابيا في ريف حماة الشمالي

وحدات من الجيش السوري: تدمر مقرات وتحصينات للتنظيمات الإرهابية بدرعا وتقضي على 23 إرهابيا في ريف حماة الشمالي

الجماهير برس - سورية محافظات      
   الخميس ( 11-02-2016 ) الساعة ( 8:28:18 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة خسائر في الأفراد والعتاد في صفوف إرهابيي ما يسمى “جيش الفتح” المرتبط بنظام أردوغان السفاح في ريف حماة الشمالي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لسانا بأن “وحدات من الجيش والقوات المسلحة وجهت ضربات نارية على أوكار وتجمعات إرهابيي ما يسمى جيش الفتح في اللطامنة وكفرزيتا ومورك وكفر نبودة” في ريف حماة الشمالي والشمالي الغربي.

وأكد المصدر أن الضربات أسفرت عن ” مقتل أكثر من 23 إرهابياً وإصابة العشرات إضافة إلى تدمير آليات بعضها مزود برشاشات ثقيلة ومتوسطة وتحصينات ومستودعات ذخيرة”.

وكان الطيران الحربي السوري دمر أمس تحصينات واليات بعضها مزودة برشاشات لإرهابيي “جيش الفتح” في مدينة كفرزيتا وبلدة كفر نبودة بريف حماة الشمالي الغربي إضافة إلى تدمير آليات ومقرات ونقاط محصنة والقضاء على أعداد من الإرهابيين خلال عمليات لوحدات من الجيش على تجمعات ومقرات الإرهابيين في السرمانية والقرقور واللطامنة والهبيط بريف حماة الشمالي والشمالي الغربي.

وينضوي تحت مسمى “جيش الفتح” تنظيمات ارهابية تتلقى الدعم اللوجستى والتسليحي والاستخباري من نظامي أردوغان وال سعود وهي تنظيم “جبهة النصرة” وما يسمى “حركة احرار الشام الاسلامية”و”صقور الشام” و”فيلق الشام”و”لواء فرسان الحق” و”جيش السنة” و”الاتحاد الاسلامي لأجناد الشام”.

وحدات من الجيش تدمر مقرات وتحصينات للتنظيمات الإرهابية في درعا 

إلى ذلك نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عمليات على تجمعات التنظيمات الإرهابية المدعومة من كيان العدو الإسرائيلي في درعا وإرهابيي تنظيم “داعش” بريف السويداء الشمالي الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش “دمرت خلال عملياتها على أوكار وتحصينات التنظيمات الإرهابية مدفعا وأوقعت طاقمه بين قتيل ومصاب جنوب شرق خزان الكرك ووكرا بما فيه من إرهابيين واسلحة شرق مبنى نقابة الأطباء ونقطتين محصنتين جنوب بناء شركة وسيم وجنوب شرق ساحة بصرى” في منطقة درعا البلد.

ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش نفذت رمايات دقيقة على تحركات ومقرات التنظيمات الإرهابية في بلدتي صيدا 10كم والنعيمة 4كم إلى الشرق من مدينة درعا أدت إلى “تدمير نقطتين محصنتين وجرافة والقضاء على عدد من الإرهابيين”.

وفي الشمال الشرقي من مدينة درعا أشار المصدر إلى “إيقاع عدد من الإرهابيين قتلى وتدمير أسلحة وعتاد حربي لهم في ضربات مركزة على أوكار ومقرات التنظيمات الإرهابية جنوب بلدة طفس إضافة إلى تدمير جرافة ونقطة محصنة في قرية اليادودة” نحو 5 كم عن مدينة درعا.

وفي ريف السويداء الشمالي الشرقي أكد المصدر أن وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية “دمرت في ضربة مركزة صهريج وقود لإرهابيي تنظيم “داعش” بين تلي اشيهب الجنوبي والشمالي”.

وتعمل وحدات الجيش العاملة في ريف السويداء الشمالي الشرقي بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية على إحباط محاولات إرهابيي “داعش” التسلل إلى التجمعات السكانية المنتشرة على أطراف البادية ومنع تهريب الأسلحة والذخيرة عبر المساحة الشاسعة لبادية السويداء المفتوحة على الحدود الأردنية والعراقية.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين