آخر الأخبار :
حزب البعث العربي الاشتراكي: ثورة 21 سبتمبر ربطت القضية الوطنية والقومية والإسلامية الشرطة الفرنسية تعتقل العشرات من محتجي حركة (السترات الصفراء) أحزاب عربية تدعو إلى وقف العدوان على اليمن طيران العدوان يشن سلسلة غارات على أربع محافظات القياده القطرية للبعث :ما حدث في عدن هو مؤامرة ترتبط بمشروع خارجي يستهدف تفتيت اليمن وتمزيق وحدته روحاني: الشعب السوري هو من يقرر مستقبل بلده المقداد: ضرورة احترام سيادة الدول ووحدة شعبها والحفاظ على السلم والأمن الدوليين متحدث القوات المسلحة: مصفاتي بقيق وخريص لازالت في مرمى نيراننا الصحة تدشن غداً حملة طارئة للتحصين ضد الكوليرا في ثلاث مديريات بأمانة العاصمة أحزاب المشترك تدين الاستهداف الجبان لوزير المياه والبيئة

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

المتحدث باسم الجيش يكشف عن الأسباب التي دفعت العدو إلى التخبط واستهداف المواطنين

المتحدث باسم الجيش يكشف عن الأسباب التي دفعت العدو إلى التخبط واستهداف المواطنين

الجماهير برس - صنعاء      
   السبت ( 23-01-2016 ) الساعة ( 8:49:16 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان، أن خطط انتشار وتوزيع قوات الجيش واللجان الشعبية على الجبهات وفي المواقع الإستراتيجية دفعت العدو إلى التخبط والجنون ومواصلة استهداف المواطنين ومنازلهم والمصالح العامة والخاصة.

وأوضح العميد لقمان في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوات الجيش واللجان الشعبية ما تزال المسيطر والمتحكم في مسرح العمليات العسكرية ووقائع المعارك الجارية على جميع الجبهات..مؤكدا أنها ماضية وبعزيمة لا يمكن أن تقهر في مواصلة الدفاع عن الوطن.

وأشار إلى أن معدات وآليات الجيش واللجان الشعبية التي تم تطويرها على أيدي الكوادر الوطنية بعيدة المنال عن صواريخ وغارات طيران العدوان.

وقال العميد لقمان" إن اللعبة التي أقحمت فيها دول شقيقة وصديقة بغطاء تحالف عربي هي من اجل تدمير قوة اليمن العسكرية كهدف استراتيجي للكيان الصهيوني في إطار مخطط لتدمير الجيوش العربية".

ولفت إلى أن الفرصة للتراجع أو الإستسلام ما تزال متاحة أمام الغزاة ومرتزقتهم الذين يتلقون صفعات يومية وخسائر ضخمة في أماكن تمركزهم ومخابئهم .

وأكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة أن شعب له تاريخ وحضارة عريقة وُصف أجداده في القرآن الكريم بأنهم أولو قوة وأولو بأس شديد، لا يمكن أن يهزم أو تنال منه أو تكسره أي قوة مهما بلغت عتوا ونفورا.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين