آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مصدر بمكتب وزير التخطيط ينفي سعي الوزير إبرام عقود نفطية باسم نجله

مصدر بمكتب وزير التخطيط ينفي سعي الوزير إبرام عقود نفطية باسم نجله

الجماهير برس - متابعات      
   الاحد ( 20-07-2014 ) الساعة ( 12:25:56 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

نفى مصدر في مكتب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي صحة ما نشره موقع عدن الغد عن سعي الوزير السعدي لإبرام عقود نفطية باسم نجله.

وقال المصدر إن الخبر مختلق ولا أساس له من الصحة.

وأضاف المصدر انه تم تشكيل لجنة تقييم لكلفة المشتقات النفطية والإيرادات الحقيقة منه، والاطلاع على عقود الناقلين، مشيرا إلى أن اللجنة شكلها رئيس الجمهورية وضمت وزير المالية، ووزير التخطيط ووزير النفط.

وأكد المصدر أن موقف وزير التخطيط كان واضحا ومطالبا بكشف الحقيقة للرأي العام، وكشف الجهات التي تعمل على تهريب الديزل.

وقال المصدر أن الجهات التي المتضررة من حديث الوزير، هي التي سارعت إلى لاستدعاء بعض الصحفيين ودفع المبالغ المالية لهم مقابل الترويج الكاذب لخبر سعي الوزير لإبرام عقود نفطية باسم نجله، في محاولة منها لإسكاته.

ونوه المصدر إلى ضرورة التحري والدقة في ما ينشر من أخبار خاصة بالوزير، داعيا وسائل الإعلام للتواصل مع مكتبه للحصول على أي معلومة.


الصحوة نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين