آخر الأخبار :
طيران العدوان يشن أربع غارات على مديرية الظاهر بصعدة العميد سريع في ندوة الأطماع الإسرائيلية: القوات المسلحة اليمنية جاهزة للرد على أي عدوان اسرائيلي أحزاب المشترك تدعو لاتخاذ موقف تجاه العربدة الإسرائيلية حزب البعث : يدين استهداف العدو الاسرائيلي لقياديين فلسطينيين الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

أميرعبداللهيان: إجتماع الرياض يتعارض مع اعلان "فيينا 2 "

أميرعبداللهيان: إجتماع الرياض يتعارض مع اعلان "فيينا 2 "

الجماهير برس - طهران      
   الخميس ( 10-12-2015 ) الساعة ( 7:56:50 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
أكد مساعد الخارجية الإيرانية للشؤون العربية والافريقية حسين أميرعبداللهيان بأن اجتماع الرياض حول سوريا لا يحظى بتاييد الجمهورية الإسلامية في إيران قائلا : ان الاجتماع يتعارض مع اعلان مؤتمر فيينا 2 .

وفي تصريح لوكالة "فارس" إعتبر أميرعبداللهيان اجتماع "المعارضة السورية" في الرياض بأنه يتعارض مع إعلان اجتماع "فيينا 2" وقال إن النقطة الأهم هي أن بعض الجماعات الإرهابية المرتبطة بداعش تشارك في هذا الاجتماع.
وأضاف مساعد الخارجية الإيرانية، أنه سوف لن يُسمح أبدا للإرهابيين بأن يعتبروا أنفسهم معارضة معتدلة وأن يقرروا مستقبل سوريا والمنطقة.
وأكد أميرعبداللهيان بأن الشعب السوري هو وحده فقط من يقرر مصير بلاده، وقال: إن اجتماع الرياض لا يحظى بتأييدنا وإن منظمة الأمم المتحدة هي المسؤولة عن تحديد المعارضة والجماعات الإرهابية من خلال التشاور مع الدول.


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين