آخر الأخبار :
وزير الخارجية يؤكد في لقائه المبعوث الاممي إن طريق السلام الشامل يمر بوقف العدوان وإنهاء الحصار وفتح مطار صنعاء الدولي. الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة محمد بن يحيى الحوثي سلاح الجو المسير يشن هجمات جديدة على قاعدة الملك خالد بخميس مشيط القانص يلتقي القائم بأعمال السفارة الإسبانية واشنطن بوست: تعامي الغرب عن جرائم ابن سلمان له نتائج وخيمة شولغين:تسييس عمل حظرالأسلحةالكيميائية عمّق الانقسام بصفوف أعضائها تدميرآلية محملة بمرتزقة العدوان قبالة قيس بجيزان هيومن رايتس ووتش:على التحالف الامريكي تعويض ضحايا غاراته على سورية القانص يشارك في حفل استقبال سفارة فنزويلا بمناسبة ذكرى الاستقلال #اليمن :أكثر من 6.7 مليار دولار خسائر القطاع السمكي جراء العدوان

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

أميرعبداللهيان: إجتماع الرياض يتعارض مع اعلان "فيينا 2 "

أميرعبداللهيان: إجتماع الرياض يتعارض مع اعلان "فيينا 2 "

الجماهير برس - طهران      
   الخميس ( 10-12-2015 ) الساعة ( 7:56:50 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
أكد مساعد الخارجية الإيرانية للشؤون العربية والافريقية حسين أميرعبداللهيان بأن اجتماع الرياض حول سوريا لا يحظى بتاييد الجمهورية الإسلامية في إيران قائلا : ان الاجتماع يتعارض مع اعلان مؤتمر فيينا 2 .

وفي تصريح لوكالة "فارس" إعتبر أميرعبداللهيان اجتماع "المعارضة السورية" في الرياض بأنه يتعارض مع إعلان اجتماع "فيينا 2" وقال إن النقطة الأهم هي أن بعض الجماعات الإرهابية المرتبطة بداعش تشارك في هذا الاجتماع.
وأضاف مساعد الخارجية الإيرانية، أنه سوف لن يُسمح أبدا للإرهابيين بأن يعتبروا أنفسهم معارضة معتدلة وأن يقرروا مستقبل سوريا والمنطقة.
وأكد أميرعبداللهيان بأن الشعب السوري هو وحده فقط من يقرر مصير بلاده، وقال: إن اجتماع الرياض لا يحظى بتأييدنا وإن منظمة الأمم المتحدة هي المسؤولة عن تحديد المعارضة والجماعات الإرهابية من خلال التشاور مع الدول.


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين