آخر الأخبار :
سلطات النظام التركي تعتقل مئات الأشخاص وتقيل رؤساء ثلاث بلديات غروسبيتش: الاحتلالان التركي والأمريكي يدعمان الإرهاب في سورية اللقاء المشترك: يرحب بخطاب قائد الثورة ويبارك عملية “توازن الردع الأولى التايمز: العالم على حافة كساد اقتصادي وشيك أكثر من 36 مليار دولار خسائر التجارة الخارجية بسبب العدوان والحصار الغارديان: الجيش البريطاني يواجه أزمة خطيرة بعد انحسار قوة وحداته القتالية محمد علي الحوثي: محاربة إيران في اليمن ورقة محروقة لا يستطيع العدوان استغلالها فورين بوليسي: مشرعون أمريكيون يكثفون ضغوطهم لمنع ترامب من شن حرب ضد إيران صحيفة تركية: أردوغان ورط تركيا بالحرب على سورية وفق رغبة واشنطن غراندي: عشرات القتلى والجرحى بينهم أطفال إثر الهجوم على أحد الأسواق بصعدة

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

استشهاد 11 إمرأة وإصابة أخريات في غارات لطائرات العدوان السعودي على موقع جبلي لمياه الشرب في مديرية المسراخ

استشهاد 11 إمرأة وإصابة أخريات في غارات لطائرات العدوان السعودي على موقع جبلي لمياه الشرب في مديرية المسراخ

الجماهير برس - تعز      
   الاحد ( 29-11-2015 ) الساعة ( 9:18:21 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

استشهدت 11 إمرأة جلهن فتيات وأصيبت أخريات بجروح في غارات شنتها اليوم طائرات العدوان السعودي الغاشم على موقع جبلي لمياه الشرب في مديرية المسراخ بمحافظة تعز.

وقال مصدر مسؤول في المجلس المحلي إن 11 فتاة يمنية استشهدن جراء استهداف طائرات العدوان تجمعا نسويا بالقرب من عين جبلية للمياه بمنطقة نقيل أبو رياح مديرية المسراخ يعتمد عليها سكان القرى في سد احتياجاتهم من المياه ما أدى إلى استشهادهن وتناثر جثث بعضهن في منطقة الغارة.

وهذه هي المجزرة الثانية التي ارتكبها العدوان السعودي في محافظة تعز في غضون يومين بعد الغارات الوحشية التي شنتها على أحياء سكنية في منطقة موزع وأدت إلى استشهاد 12 مدنيا وإصابة 13 بجروح متفرقة.

هذا وشنت طائرات العدوان السعودي الغاشم ست غارات على مناطق متفرقة في مديرية خدير بعضها استهدف مواقع مدنية ما أدى إلى وقوع اضرار في المنازل الممتلكات الخاصة والعامة.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد ادان المصدر استمرار طائرات تحالف العدوان السعودي الغاشم في استهداف المدنيين تماديها في ارتكاب مجازر الحرب المروعة في ظل صمت العالم والضمير الانساني.

وطالب منظمة الامم المتحدة ومجلس الأمن الدولي والمجلس الأعلى لحقوق الانسان التابع للأمم المتحدة التحقيق في المجازر التي يرتكبها النظام السعودي بحق المدنيين وتماديه في جرائم تدمير مرافق البنية التحية التي فاقمت من المعاناة الانسانية للمواطنين.


المؤتمر نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين