آخر الأخبار :
#وزير الصناعة والتجارة يكشف عن تجميد العمل بالبطاقة التموينية الامم المتحدة: منع نظام بني سعود وصول المساعدات يهدد السلام في اليمن “فيتو” روسي ضد مشروع قرار ياباني حول الكيميائي في سورية النظام السعودي يعرض على الأمراء المعتقلين إطلاق سراحهم مقابل مبالغ مالية شامانوف: تحالف واشنطن يعيق جهود القضاء على داعش في سورية الرئيس القبرصي: الإرهاب العابر للحدود خطر على العالم بأسره كلينسيفيتش: لا يمكن التعويل على واشنطن لحل الأزمة في سورية لبنان..توقيف شبكة إرهابية تحول الأموال إلى (داعش) في سورية مجلس الشورى يدين إستمرار جرائم العدوان كوبا تجدد موقفها الداعم لسورية في مواجهة الحرب الإرهابية

الأكثر زيارة في قسم(رياضة)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

المنتخب الوطني لكرة القدم يبدأ استعداداته في الدوحة لمواجهة أوزبكستان الثلاثاء المقبل

المنتخب الوطني لكرة القدم يبدأ استعداداته في الدوحة لمواجهة أوزبكستان الثلاثاء المقبل

الجماهير برس - الدوحة      
   السبت ( 14-11-2015 ) الساعة ( 7:17:38 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

بدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم في العاصمة القطرية الدوحة استعداداته لمواجهة منتخب أوزبكستان ضمن الجولة الثامنة لدور المجموعات بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم (روسيا 2018) وكأس آسيا (الإمارات 2019).

وأجرى المنتخب الوطني اليوم تمرينه الأول على أحد ملاعب اللجنة الفنية للاتحاد القطري لكرة القدم استعدادا لمباراته السابعة بالتصفيات حين يواجه منتخب أوزباكستان الثلاثاء القادم في الدوحة التي يتخذها منتخب اليمن ملعبا له بسبب استمرار الحظر الدولي على الملاعب اليمنية للعام الخامس على التوالي.

وعاد المنتخب الوطني اليوم إلى الدوحة بعد أن حقق أول فوز له في التصفيات المزدوجة على حساب نظيره الفلبيني بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما الخميس الماضي في العاصمة الفلبينية مانيلا ضمن الجولة السابعة للمجموعة الثامنة في إياب تصفيات دور المجموعات لينعش آماله في التأهل لنهائيات كأس آسيا بعد أن فقد الأمل في التأهل للمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم.

وحصل المنتخب الوطني بذلك الفوز على أول ثلاث نقاط، لكنه ظل محتلا المركز الأخير لمجموعته التي يتصدرها منتخب كوريا الشمالية بـ13 نقطة، يليه منتخب أوزبكستان بـ12نقطة، ثم الفلبين ثالثا بسبع نقاط، والبحرين رابعا بست نقاط.

إلى ذلك اعتبر مدير الجهاز الفني لمنتخب اليمن الأول لكرة القدم، المدرب الوطني أمين السنيني الفوز على الفلبين، أمر مهم في الطريق لضمان مقعد في تصفيات الدور الحاسم المؤهل إلى نهائيات كأس آسيا.

وقال "المنتخب حقق المطلوب منه وخرج بفوز مهم معنويا ونقاطيا على منتخب الفلبين على أرضه، ورغم أن المباراة كانت صعبة لكن اللاعبين كانوا عند المسئولية وقدموا مباراة كبيرة ونفذوا الخطط التكتيكية بجانبيها الهجومي والدفاعي لتحقيق الفوز".

وأضاف "نهدي هذا الفوز للجماهير اليمنية التي تساندنا دائما في جميع المباريات وتهتم بمنتخبها وتتابعه وتؤازره رغم الظروف الصعبة التي تعيشها داخل الوطن، ونحن سعداء بالفوز وسعداء أكثر لإسعاد الجماهير".

وأشار مدرب المنتخب الوطني إلى أن المباراة القادمة أمام منتخب أوزبكستان صعبة سيما وأنه تغلب على متصدر المجموعة منتخب كوريا الشمالية الخميس الماضي، مؤكدا أن المنتخب الوطني سيعمل على تحقيق نتيجة إيجابية تعزز حظوظ المنتخب في التأهل لنهائيات كأس آسيا.

يذكر أن المنتخب الوطني خسر مباراة الذهاب من نظيره الأوزبكي بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما في 3 سبتمبر الماضي في عاصمة أوزبكستان طشقند.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين