آخر الأخبار :
وزير النفط: لم يفرج العدوان للجانب الخدمي من مادة الديزل إلا عن 17% من الاحتياج الضروري الأسيوطي: الاتفاق بين (قسد)وشركة أميركية لسرقة النفط السوري جريمة خارجية فلسطين تطالب بوضع عصابات المستوطنين على قوائم الإرهاب القيادة القطرية لحزب البعث : تدين استمرار المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق الابرياء سفير اليمن لدى دمشق يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى الرفيق الزبيري : يهني قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك الرئيس الأسد يستقبل لافرنتييف وفيرشينين.. تطوير العلاقات الثنائية وبذل الجهود للتوصل إلى حلول للمصاعب الناتجة عن سياسات بعض الدول الغربية ضد سورية الرئيس الكوبي: التدخل الأمريكي في شؤون فنزويلا خرق للقانون الدولي #اليمن:مشائخ ووجهاء تعز يؤكدون استمرار مواجهة قوى العدوان أحزاب اللقاء المشترك تدين جريمتي العدوان في الجوف وحجة

الأكثر زيارة في قسم(إقتصاد)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

اتحاد مستوردي الأدوية والمستلزمات الطبية اليمني يثمن جهود المداني في ترتيب عملية استيراد الأدوية وفق منهجية وطنية

اتحاد مستوردي الأدوية والمستلزمات الطبية اليمني يثمن جهود المداني في ترتيب عملية استيراد الأدوية وفق منهجية وطنية

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 20-07-2020 ) الساعة ( 6:49:40 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
الشخصية المهنية الدكتور محمد يحيى المداني، رئيس الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية، شخصية كارزمية، أعاد  ترتيب عملية استيراد الأدوية وفق منهجية وطنية، ودعم ميثاق شرف حقوق المريض اليمني، لحصوله على دواء آمن وبسعر في متناول الجميع، بمختلف فئات المجتمع، من باب أن الدواء حق للجميع، بدون تمييز.
منذ تولى الدكتور محمد يحيى المداني، رئاسة الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية، والهيئة خلية نحل، تعمل في كل الاتجاهات؛ لما فيه مصلحة الوطن ومصلحة المجتمع.
تنطلق فلسفته ورؤيته للأمن الدوائي للبلاد، من عين ثاقبة تستند على أن عملية استيراد الأدوية يجب أن تخضع لمعايير واشتراطات معينة تجعل من الدواء خدمة لا سلعة، لذا يجب على الجميع أن يحسن اختيار الأدوية وتقديمها بسعر مناسب، في متناول الجميع.
كانت عملية استيراد الأدوية تسير وفق هوى ومزاجية البعض، غير أنها صارت في ظل قيادته الحكيمة تسير وفق منهجية سليمة، ولا تقبل بغير الأدوية ذات الجودة العالية، التي اكتسبت سمعة طيبة في سوق الأدوية عالميا، وحازت على شهادات تقدير من عدة هيئات عالمية.
وإننا في اتحاد مستوردي الأدوية والمستلزمات الطبية اليمني نثمن تثمينا عاليا كل الجهود التي بذلها في ترتيب وتنظيم عملية استيراد الأدوية، وسنكون معه دوما في كل قراراته التي تخدم الجميع لما فيه المصلحة العامة.
كل التقدير والاحترام للدكتور المهني محمد يحيى المداني، رئيس الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية، الذي وضع أسسا سليمة لتنظيم عملية استيراد الأدوية وفق معايير عالمية، فله منا كل التقدير والاحترام.


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين