آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

البنك التجاري اليمني يجري سحب شهري يناير وفبراير لبرنامج جواهر التجاري 2020

البنك التجاري اليمني يجري سحب شهري يناير وفبراير لبرنامج جواهر التجاري 2020

الجماهير برس -      
   الجمعة ( 19-06-2020 ) الساعة ( 8:06:13 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
كعادته منذ 14 عاما على التوالي يقدم البنك التجاري اليمني نموذجا رائعا في الوفاء لعملائه عن طريق برنامج جواهر التجاري حيث تم اليوم الخميس 18 يونيو 2020 السحب الخاص بشهري يناير وفبراير 2020م.
أجرى البنك التجاري اليمني مساء اليوم الخميس بصنعاء السحبين الأول والثاني للعام 2020, لاختيار الفائزين في برنامج جواهر التجاري عن شهري يناير وفبراير, عبر البث المباشر بالفيس بوك, حفاظا على سلامة العملاء.
وقد حالف الحظ بالفوز بسيارة دودج نيون عصام علي محمد- بولاية ابيه من فرع دار سلم, واناهيد هائل سعيد شمسان المقطري- فرع تعز, عن شهر يناير.
كما فاز بسيارة دودج نيون عن شهر فبراير رشيد قائد صالح الوادعي- من فرع الجامعة الجديدة,  وأحلام مهدي محمد الرداعي- من الفرع الرئيسي.
ويقدم البنك التجاري اليمني هذا العام شقتي أحلام, منتصف ونهاية العام , و24 سيارة فاخرة بواقع سيارتين شهريا, وآلاف الجوائز النقدية شهريا لمشتركي برنامج جواهر التجاري.
وقد اشتهر برنامج جواهر التجاري بصورة كبيرة, واكتسب سمعة طيبة على امتداد الوطن, في جميع محافظاته ومدنه, ومكمن هذه الشهرة الواسعة والسمعة الطيبة شفافية البنك وصدقه في سياسة توزيع الجوائز.


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين