آخر الأخبار :
السفير اليمني في سوريا: حماس والسعودية وقعوا بالحرج من مبادرة تبادل الأسرى موسكو تجدد مطالبتها واشنطن برفع عقوباتها الأحادية عن إيران الصحة العالمية: إصابة نحو 234 ألف شخص ووفاة نحو 10 آلاف جراء فيروس كورونا رئيس مجلس النواب يتفقد عدداً من المشاريع بأمانة العاصمة مسؤولان روسيان: إجراءات واشنطن ضد سورية تنتهك القانون الدولي زاخاروفا: واشنطن مستمرة في عرقلة الحل السياسي للأزمة في سورية اليمن تحتفل باليوم العالمي لحقوق المستهلك.. وتأكيدات بتوفر المواد الغذائية والدوائية وزارة الصناعة تحتفي بيوم المرأة العالمي وتكرم موظفات الوزارة والجهات التابعة لها اللواء القادري: قوى العدوان لا تزال تماطل في فتح ممر إنساني لمدينة الدريهمي زاخاروفا: لسورية كامل الحق بالقضاء على التنظيمات الإرهابية في أراضيها

الأكثر زيارة في قسم(إقتصاد)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

توقيع مذكرة تعاون بين الجامعة اللبنانية وشركة إنجاز اليمن لتدريب الطلاب في جميع المجالات

توقيع مذكرة تعاون بين الجامعة اللبنانية وشركة إنجاز اليمن لتدريب الطلاب في جميع المجالات

الجماهير برس -      
   الخميس ( 05-03-2020 ) الساعة ( 11:34:52 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
وقعت الجامعة اللبنانية الدولية مذكرة تفاهم مع مؤسسة إنجاز اليمن لتدريب وتأهيل الطلاب في إطار مشروع "برنامج الشركة" والذي يستهدف 200 طالب وطالبة من طلاب الجامعة, حيث وقع عن الجامعة الدكتور رضا هزيمة رئيس الجامعة وعن مؤسسة إنجاز الأستاذ ماجد الشميري. 
وخلال البدء بتنفيذ مجالات الاتفاقية أمس الأربعاء أكد رئيس الجامعة الدكتور رضا هزيمة في كلمته على حرص الجامعة على دعم الطلاب في إنجاح مشاريعهم الشخصية وصقل مهاراتهم العملية وتوفير بيئة مناسبة لإطلاق إبداعاتهم وتطبيق أفكارهم على الواقع.
كما حث رئيس الجامعة الطلاب على الجد والاجتهاد على إعتبار أن المستقبل مفتوح امام الطلاب وعدم التخاذل والتكاسل في بداية تنفيذ مشاريعهم واغتنام الفرصة التي وفرتها لهم الجامعة بالشراكة مع مؤسسة إنجاز اليمن.
ويأتي البرنامج انطلاقا" من رؤية الجامعة في الاسهام الايجابي في خدمة المجتمع من خلال التميز في التعليم لتعزيز فهم عالم العمل وروح المبادرة من خلال مبدأ "التعلم بالممارسة". 
ويركز البرنامج الذي يستمر لمدة ثلاثة اشهر على استخدام التفكير الإبداعي لتعلم مهارات ادارة الأعمال في انشاء المشاريع التجارية.
ومن المقرر أن تدشن الجامعة ومؤسسة إنجاز اليمن التدريب للطلاب على عمل المشاريع خلال الأسبوع القادم بعد تقسيم الطلاب إلى مجموعات لعمل مشاريعهم وخلال تنفيذ البرنامج سيتم تقييم الشركات الطلابية وفقاً لمعايير تشمل القدرة على إظهار المعرفة السوقية والمعرفة المالية وتوفير الدعم اللازم للتسويق ودراسات الجدوى. وفي ختام البرنامج سيتم تكريم أفضل خمسة مشاريع من قبل رئيس الجامعة.


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين