آخر الأخبار :
فيسك يكشف عن أدلة حول تورط النظام السعودي في وصول الأسلحة إلى الإرهابيين في سورية قاسم: أمريكا والغرب رأس الإرهاب في العالم الغارديان: تغييرات ابن سلمان تكشف تصدع المجتمع السعودي العالم يحتفل باليوم العالمي للطيران ومطارات اليمن مغلقة مجلس النواب يحدد المواضيع التي سيتم مناقشتها مع حكومة الإنقاذ أحزاب اللقاء المشترك تهنئ بيوم الاستقلال وتدين ممارسات المحتلين الجدد غروسبيتش: القوات الأجنبية الموجودة بشكل غير شرعي في سورية تدعم الإرهاب ديلي ميل: بريد إلكتروني مسرب يكشف تلاعبا بتقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول استخدام السلاح الكيميائي المزعوم في دوما وفد استرالي يزور السفير القانص ويعلن تضامنه المطلق مع الشعب اليمني لافروف: تصريحات بومبيو بشأن المستوطنات الإسرائيلية تؤدي إلى طريق مسدود

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة محمد بن يحيى الحوثي

الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة محمد بن يحيى الحوثي

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 16-07-2019 ) الساعة ( 10:35:16 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
بعث الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة العلامة السيد محمد بن يحيى الحوثي بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء وخدمة العلم والدين والوطن.

وأشاد الرئيس المشاط في برقية العزاء التي بعثها إلى أبناء الفقيد وكافة أسرته وآل الحوثي جميعاً بمناقب الفقيد وأدواره في خدمة الدين والمجتمع وإصلاح ذات البين والاصطفاف إلى جانب الوطن والشعب، حيث كان عالماً عاملاً زاهداً تقياً نصيراً للمستضعفين لا يخاف في الله لومة لائم.

وأشار إلى أن الفقيد كان أنموذجا مشرفا لرجال الدين، حيث أفنى حياته في عمل الخير .. مؤكدا أنه برحيل العلامة السيد محمد يحيى الحوثي، خسر الوطن والعلم والدين عالماً جلياً كريماً خدم الدين والدارسين طوال مسيرة حياته العلمية.

وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن صادق العزاء وعميق المواساة لأبناء الفقيد وكافة أفراد أسرته .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنآ إليه راجعون".

متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين