آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه اللقاء المشترك يؤكد أولوية القضية الفلسطينية ويرفض المؤامرات التي تستهدفها الرفيق الزبيري يعزي الاستاذ باسندوه بوفاة زوجته رئيس الوزراء يلتقي وزير الخارجية

الأكثر زيارة في قسم(صحافة)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

نائب عراقي يشن هجوما على داعية سعودي ويتهمه بتشويه صورة الاسلام

نائب عراقي يشن هجوما على داعية سعودي ويتهمه بتشويه صورة الاسلام

الجماهير برس -      
   الخميس ( 09-05-2019 ) الساعة ( 9:36:15 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

شن النائب في البرلمان العراقي سعدون الدليمي، اليوم الخميس، هجوماً على الداعية السعودي عائض القرني، فيما إتهمه بتشويه صورة الاسلام.


وذكر الدليمي في تغريدة على موقعه بتويتر : “أربعون عاما على دعوة الكراهية والعنف واثارة الفتن يخرج علينا عائض القرني ليعتذر عما بدر منه”، قائلاً بتهكم: “والله لسه بدري ياشيخ”.

وتساءل: “الاعتذار لمن؟ للأنفس البريئة التي زهقت ام للبلدان المدمرة ام للثكلى والأرامل والمشردين ام للسعودين الذين تناثرت اجسادهم في كل بقاع الارض ام للإسلام الذي شوهتم صورته؟”.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين