آخر الأخبار :
مصدر بالخارجية: عمليات الطيران المسير والصواريخ دفاعا عن النفس ورد بالمثل وزارة الصحة: انتشار الأوبئة والأمراض بشكل ملفت جراء استمرار العدوان والحصار مجلس النواب يستعرض عدداً من المواضيع التي تهم المواطنين ويستمع لتقرير لجنة المياه العميد سريع: الطيران المسير ينفذ عمليات بطائرات قاصف 2k على مطاري أبها وجيزان رئيس الوزراء يلتقي وزير الخارجية المغلس يؤكد العزم على بناء منظومة شاملة لمتابعة وتقييم أداء كافة أجهزة الدولة الخارجية: على الولايات المتحدة احترام سيادة الدول الأخرى وعدم التدخل في شؤونها القيادة القطرية لحزب البعث : تعزي الرفيق الزبيري بوفاة والدته العميد سريع: سلاح الجو المسير يستهدف مرابض الطائرات وأهداف عسكرية بمطار جيزان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة: مطار أبها أصبح في حالة من الشلل إثر ضربات سلاح الجو المسير

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

وزير الثروة السمكية يفتتح سوق سقطرى النموذجي للأسماك بصنعاء

وزير الثروة السمكية يفتتح سوق سقطرى النموذجي للأسماك بصنعاء

الجماهير برس -      
   السبت ( 13-04-2019 ) الساعة ( 5:39:34 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

افتتح وزير الثروة السمكية محمد محمد الزبيري اليوم سوق ومطاعم وشواية سقطرى للأسماك والأحياء البحرية بصنعاء.
 


وفي الافتتاح أكد وزير الثروة السمكية أهمية افتتاح هذا السوق لتوفير الأسماك وتسهيل الحصول عليه من قبل المواطنين لما لها من أهمية غذائية كونها من اللحوم البيضاء التي ينصح الأطباء تناولها .

وأشار إلى أن هذا السوق يعتبر الأول .. لافتا إلى أن من اهتمامات الوزارة تشجيع المستثمرين فيما يتعلق بافتتاح أسواق للأسماك في مختلف المحافظات .. لافتا إلى أنه تم خلال الأيام الماضية افتتاح سوقي للأسماك في محافظتي إب وذمار.

وحث الوزير الزبيري القائمين على الاهتمام بتوفير الأسماك ذات الجودة العالية .

من جانبه أكد مدير شركة سواحل اليمن لتسويق الأسماك المحدودة مدير السوق سام الهندي أن سوق الأسماك سيوفر الأسماك الطازجة وذات الجودة العالية وبأسعار مناسبة .. لافتا إلى أن السوق سيوفر أكثر من 300 فرصة عمل.

حضر الافتتاح وكيل وزارة الثروة السمكية لقطاع الإنتاج والتسويق عبدالقادر الوادعي ووكيل الوزارة لقطاع الصيد التقليدي بشير الخيواني ووكيل الوزارة المساعد علي الحمزي.

متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين