آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تدعو لاتخاذ موقف تجاه العربدة الإسرائيلية حزب البعث : يدين استهداف العدو الاسرائيلي لقياديين فلسطينيين الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف قيادة حزب البعث : تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي لافروف: دول الغرب تستخدم مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية لتحقيق أهداف جيوسياسية

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة عبدالملك احمد الوزير

الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة عبدالملك احمد الوزير

الجماهير برس -      
   السبت ( 13-04-2019 ) الساعة ( 5:29:28 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

بعث الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة العلامة القاضي عبدالملك احمد حسن عثمان الوزير عضو مجلس النواب رئيس لجنة تقنين الشريعة الإسلامية بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن في مجال القضاء وسن القوانين في البرلمان.

وأشاد الرئيس المشاط في برقية العزاء التي بعثها إلى أبناء الفقيد هاشم وإبراهيم وعبدالاله وكافة آل الوزير والشعب اليمني عامةً بأدوار الفقيد الوطنية, حيث كان رحمه الله من الذين اجتهدوا في خدمة المجتمع والوطن.

وأشار إلى أن الفقيد كان يتحلى بسمات الزهد والورع وكان عالما جليلاً وقاضياً فاضلاً خسر الوطن برحيله هامةً لا تعوض.

وأكد أن القاضي عبدالملك الوزير كان أنموذجا مشرفا لرجال الدين والدولة حيث افنى حياته في تعزيز الروابط الاجتماعية ونشر العلوم الشرعية النافعة وكانت مواقفه الأصيلة تصب في دعم الاستقرار وتعزيز السلم الاجتماعي.

وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن صادق العزاء وعميق المواساة لأبناء الفقيد وأسرته وكافة آل الوزير .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون".
سبـأ


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين