آخر الأخبار :
روحاني: الشعب السوري هو من يقرر مستقبل بلده المقداد: ضرورة احترام سيادة الدول ووحدة شعبها والحفاظ على السلم والأمن الدوليين متحدث القوات المسلحة: مصفاتي بقيق وخريص لازالت في مرمى نيراننا الصحة تدشن غداً حملة طارئة للتحصين ضد الكوليرا في ثلاث مديريات بأمانة العاصمة أحزاب المشترك تدين الاستهداف الجبان لوزير المياه والبيئة سعادة السفير القانص يعزي بالرئيس الإندونيسي السابق بحرالدين حبيبي سميرنوف:أدلجة عائلات الإرهابيين في سورية والعراق تثير القلق الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية طاجكستان باليوم الوطني كاتب سويدي يكشف حقائق عن الحرب الإرهابية ضد سورية للرأي العام الغربي لسيد نصر الله: أي حرب على دول محور المقاومة ستشكل نهاية لكيان الاحتلال الإسرائيلي والوجود الأمريكي في المنطقة

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة عبدالملك احمد الوزير

الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة عبدالملك احمد الوزير

الجماهير برس -      
   السبت ( 13-04-2019 ) الساعة ( 5:29:28 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

بعث الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة العلامة القاضي عبدالملك احمد حسن عثمان الوزير عضو مجلس النواب رئيس لجنة تقنين الشريعة الإسلامية بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن في مجال القضاء وسن القوانين في البرلمان.

وأشاد الرئيس المشاط في برقية العزاء التي بعثها إلى أبناء الفقيد هاشم وإبراهيم وعبدالاله وكافة آل الوزير والشعب اليمني عامةً بأدوار الفقيد الوطنية, حيث كان رحمه الله من الذين اجتهدوا في خدمة المجتمع والوطن.

وأشار إلى أن الفقيد كان يتحلى بسمات الزهد والورع وكان عالما جليلاً وقاضياً فاضلاً خسر الوطن برحيله هامةً لا تعوض.

وأكد أن القاضي عبدالملك الوزير كان أنموذجا مشرفا لرجال الدين والدولة حيث افنى حياته في تعزيز الروابط الاجتماعية ونشر العلوم الشرعية النافعة وكانت مواقفه الأصيلة تصب في دعم الاستقرار وتعزيز السلم الاجتماعي.

وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن صادق العزاء وعميق المواساة لأبناء الفقيد وأسرته وكافة آل الوزير .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون".
سبـأ


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين